أمم أوروبا.. هولندا تكسب أوكرانيا والنمسا تقسو على مقدونيا الشمالية

2021-06-14 | منذ 2 شهر

بدأ المنتخب الهولندي غمار نهائيات النسخة الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب على نظيره الأوكراني (3-2) في اللقاء الذي جمعهما الأحد 13 يونيو 2021، في العاصمة أمستردام.

ووقع ثلاثية منتخب "الطواحين" كل من اللاعبين، جيورجينهو فاينالدوم، وفوتر فيغورست، ودينزل دومفريس، في الدقائق (52، 58، و85) على الترتيب.

بينما حملت ثنائية المنتخب الأوكراني توقيع كل من، أندريه يارمولينكو، ورومان ياريمتشوك، في الدقيقتين (75 و79) من عمر المباراة التي جرت على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، في العاصمة أمستردام.

ويحتل منتخب هولندا المركز الثاني في قائمة المجموعة الثالثة، لنهائيات "يورو 2020"، المؤجلة من العام الماضي، بسبب جائحة كورونا "كوفيد-19"، برصيد 3 نقاط.

وفي مباراة أخرى بدأ المنتخب النمساوي مشواره في نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا بالفوز على نظيره المقدوني الشمالي (3-1) في المباراة التي جمعتهما الأحد أيضاً ، في رومانيا.

وسجل ثلاثية النمسا كل من اللاعبين، ستيفان لاينير، وميكائيل غريغوريتش، وماركو ارناوتوفيتش، في الدقائق (18، 78، و89) على الترتيب.

بينما سجل المهاجم المقدوني المخضرم غوران بانديف (37 عاما) هدف منتخب بلاده، عند الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة بوخاريست.

وحصد منتخب النمسا نقاط اللقاء الثلاث وتصدر قائمة المجموعة الثالثة.

يذكر أن منتخب مقدونيا الشمالية يشارك لأول مرة في تاريخه في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي