مجوهرات الكف والعين آخر موضة لصيف 2021

2021-06-11

تعتمد الكثيرات من الفتيات مجوهرات الكف والعين؛ لما تضفيه من لمسة عصرية جذابة ولافتة على إطلالاتهن؛ فهي عنصر مشرق لا غنى عنه، لا سيما في إطلالات الصيف، كما تلائم تطبيق موضة صيحة تكديس المجوهرات البارزة لهذا العام، لذا نختار لكُنَّ مجموعة أنيقة من وحي دور المجوهرات بخيارات متنوعة وراقية؛ لتلائم إطلالاتك المختلفة.

مجوهرات الكف والعين آخر موضة لصيف 2021

سوار العين من لازوردي Lazurde

 

يُصنع سوار العين من مجموعة المجوهرات العصرية لعلامة لازوردي Lazurde من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بشكل ناعم مناسب للارتداء اليومي ولصيحة تكديس المجوهرات؛ فالعين تدلّ على رؤيتك الثاقبة والإيجابية دوماً.

سلسلة بشكل كف من الريس للمجوهرات Alraies

 

امتهنت عائلة الريس مهنة صياغة وتجارة الذهب والمجوهرات، وارتبط اسمها بهذه المهنة، وتوارثتها الأجيال خبرةً وعراقة لما يزيد عن 80 عاماً بتشكيلات متنوعة، ومن أبرز التصاميم قدمت العلامة سلسلة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع تعليقة بشكل كف بمينا فيروزي وأبيض مزين بخطوط عصرية من الذهب الأصفر.

خاتم عين النار من سوزان كالان Suzanne Kalan

 

يُصَمَّم خاتم عين النار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بشكل مستدير ذي جمال ناعم، ويُزين بالحجر الفيروزي والألماس الأبيض؛ ليضفي عليك أناقة لافتة وعصرية في صيف هذا العام.

سلسال العين من سواروفسكي Swarovski

 

لإطلالة صيفية مميزة تليق بمظهرك اليومي، صمَّمت علامة سواروفسكي Swarovski تصميم لسلسلة من الذهب الوردي المزين بلمسة غامضة بقطع كريستالية زرقاء، وتُزيَّن بشكل عين واحدة بلون فضي وأزرق وأسود إلى جانب كريستال Pavé الشفاف، وشكل عين أخرى في إطار معدني مطلي بلون ذهب وردي؛ ليمنحك أناقة لافتة تليق بمختلف إطلالاتك.

خاتم مزين بالكف من لازوردي Lazurde

 

يُصَمَّم خاتم "يد فاطمة" من علامة لازوردي Lazurde كقطعة مميزة تجمع بين الدقة والبساطة في التصميم، وتحمل رسالةً تدلّ على الإيمان وقوة الأمل بأسلوب رائع وناعم من الذهب الأصفر، ليناسب صيحة تكديس المجوهرات بأسلوب لافت وأنثوي.

تعد رموز الكف والعين من أكثر قطع المجوهرات المفضلة في العالم، ومؤخراً أصبحت أساسية في موضة تكديس المجوهرات بتصميمات ناعمة، فإن كنتِ ممن يفضِّلن هذه الصيحة فقد اخترنا لك مجموعة مجوهرات مميزة بأناقة رموز الكف والعين التي تتمتع بتصميمات شبابية وعصرية كقطع مثالية مناسبة لمختلف إطلالاتك.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي