مستر بورتر تطرح مجموعتها الاولى من ملابس الجولف

2021-06-10 | منذ 1 أسبوع

 

أعلنت علامة Mr P. عن تطرح أوّل تشكيلة من ملابس الجولف ضمن مجموعة أزيائها الرجالية التي أطلقتها عام 2017.

تتوفّر المجموعة حصريًّا على موقع MR PORTER وتشمل 23 قطعة من الأزياء الجاهزة والأكسسوارات والأحذية التي توفّق بين أزياء الجولف التقليدية وفلسفة علامة Mr P. التي تتمحور حول القطع المريحة والتفاصيل الذكية والستايل الذي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن وحرفيّة لا يُعلى عليها. تُكمّل المجموعة إطلالة لاعبي الجولف، من أعلى الرأس حتّى أخمص القدمين (بما في ذلك القفّازات والاحذية)، الذين يبحثون عن بديل للملابس الرياضية يجاري أحدث صيحات الموضة، على الملعب أو خارجه.

تعكس هذه المجموعة التزام Mr P. بالتصاميم التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن والجودة التي يُعلى عليها، من وحي أشهر القصّات والتصاميم التي تألّق بها أشهر لاعبي الجولف. تتباهى التصاميم بعناصر الخياطة الكلاسيكية إلى جانب تفاصيل مستوحاة من الزيّ الجامعي، مثل النقشة المقلّمة والأحرف الكبيرة. تكتسي السراويل الضيّقة بأجود أنواع القطن المريح. تتّسم الكنزات بياقة على شكل V أو ياقة ذات فتحة قصيرة ومطويّة على الجهتَين. وأخيرًا تطرح Mr P. حذاء ديربي الأيقوني الشهير على شكل حذاء للجولف.

ومن أبرز القطع في هذه المجموعة أيضًا نذكر:

كنزة جولف مصمّمة من القطن باللون الأصفر الزاهي

كنزة جولف مصمّمة من صوف المارينو بنقشة مقلّمة ومزيّنة بشعار العلامة، باللونين الأخضر والبني

قميص بولو مصمّمة من القطن المقلّم بألوان الأحمر والكحلي والأبيض

سروال جولف مزيّنة بنقشة المربّعات بألوان البيج والبني والأسود

حذاء ديربي  جولف مصمّم من الجلد باللون الأبيض

قفّازات جولف مصمّمة من الجلد المخرّم

في هذا الصدد، قال أولي أرنولد، مُدير تنسيق الأزياء على موقع MR PORTER: "لطالما أرادت علامة Mr P. أن تخوض مجال ملابس الجولف، لأنّها  رياضة تجمع ما بين الأناقة وروح الصداقة، وهما من القيم العزيزة على قلب العلامة. لقد صمّمنا هذه المجموعة من هذا المنطلق خصيصًا لعشّاق الجولف الذين تهمّهم أناقتهم بقدر لعبتهم. سواء كنت على المعلب ظهرًا أو تتناول المرطّبات مع الأصدقاء بعد جولة على الملعب، تحتفي مجموعة Mr P. بهذه الرياضة العريقة، وتعتمد أسلوبًا معاصرًا للأزياء على الملعب وخارجه".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي