لصيف 2021... أجمل تصميمات أحذية باللون الأخضر

2021-06-08 | منذ 5 شهر

يبحث كثير من الفتيات عن الحذاء باللون الأخضر في فصل الصيف؛ لاعتماده في مختلف المناسبات سواء الكاجوال أو المناسبات الرسمية أو حفلات الزفاف، فهو مناسب لجميع إطلالاتك، ويُعتبر من الألوان الأساسية الكلاسيكية، ولا تنتهي موضته مع مرور صيحات الموضة الحديثة؛ لذا قدمت أشهر دور الماركات العالمية مجموعة من الأحذية باللون الأخضر باختلاف تصميماتها لتُناسب جميع الأذواق، وفي هذا الألبوم جمعت لكِ «سيدتي. نت» أجمل موديلات أحذية باللون الأخضر لـ صيف 2021.

أجمل تصميمات أحذية باللون الأخضر لصيف 2021 

حذاء بكعب عالٍ من ماركة كوشي «Koché»

إذا كنتِ تبحثين عن حذاءٍ أنيق يناسب السهرات وحفلات الزفاف؛ يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لحذاء باللون الأخضر من ماركة كوشي « Koché»، المُصمَّم من الجلد اللامع الأخضر ومُصمَّم بكعب عالٍ رفيع مُزيَّن من المعدن باللون الذهبي، وجاء تصميم الحذاء بشكل عريض من الأمام، ومن منتصفه مُزوَّد بقطعة جلد إضافية عريضة من الأخضر المينت مع أبزيم مزوَّد بقفل ملتف حول الكاحل  من المعدن باللون الأخضر الداكن.

ويُمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع فستان باللون الأبيض وحقيبة يد باللون الأوف وايت.

حذاء أخضر من ماركة فالنتينو «Valentino» 

من التصميمات الجذابة التي قدمتها ماركة فالنتينو «Valentino» الأحذية الراقية ذات اللون الأخضر، وقد أعجبنا منها هذا الحذاء باللون الأخضر الداكن، والمُصمَّم من الجلد المُرصَّع بإكسسوار من المعدن الذهبي. 

وصُمِّم الحذاء بحزام على الكاحل وبأبزيم مُصمَّم من المعدن الذهبي، مع مقدمة عريضة مُدببة، بالإضافة إلى نعلٍ باللون الأسود من دون كعب.

ويُمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع إطلالة كاجوال باللون الأسود وحقيبة كتف باللون الأسود.

حذاء أخضر بأشرطة من القماش من علامة لورا بياجوتي «Laura Biagiotti» 

يُفضل كثير من النساء اعتماد الحذاء ذي الأشرطة المُصمَّمة من القماش؛ ليعطي مظهراً أنثوياً ناعماً على إطلالتك، وقد أعجبنا هذا التصميم لحذاء من «Laura Biagiotti» ذي كعب عريض، ومُصمَّم من الأمام بشرائط مصنوعة من القماش، بالإضافة إلى شريط كبير مُلتف حول الكاحل.

ويُمكنكِ اعتماد هذا الحذاء الفخم مع فستان باللون الرمادي الداكن؛ ليتناسب مع حفلة رسمية وحقيبة يد صغيرة لامعة.

حذاء أخضر ذو كعب القطة من ماركة فيرستشي «Versace» 

لإطلالة جذابة وفاخرة يمكنكِ الاستعانة بهذا الحذاء من «Versace» المُصمَّم من كعب عالٍ رفيع «كعب القطة» باللون الأخضر الداكن ومنقوش على شكل زهرة باللون الوردي الفاتح، وصُمِّم بفتحة كبيرة من الأمام ومن الخلف؛ ليعطي شكلاً كلاسيكياً أنيقاً.

ويُمكنكِ تنسيق هذا الحذاء ذا كعب القطة مع بدلة نسائية منقوشة باللون الأخضر مع حقيبة يد كبيرة باللون الأخضر المينت.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي