عطر Paula’s Ibiza يخاطب المرأة ذات الشخصية العصرية

2021-06-08

طرحت لويفي عطر Paula’s Ibiza في عام 2020، وتعود في هذا الصيف لتقدم نسختها الجديدة والتي تضيف أبعاداً راقية على أسلوب العلامة.

لطالما تميزت تشكيلة Paula’s Ibiza المُصغّرة من الأزياء الجاهزة والحقائب والإكسسوارات بلمسات من الراحة المستوحاة من جزر البليار بحيث يمكن الاعتماد عليها للإطلالة اليومية.

ويأتي عطر EDT ثمرة تعاون بين المدير الإبداعي لعلامة لويفي، جوناثان أندرسون، وخبيرة صناعة العطور نوريا كرويلس ليسهم في تحفيز آفاق الخيال ومشاعر الفرح.

إنها تجربة انتقالية تختزل الشاطئ وتستحضر كافة تفاصيله لتحولها إلى أسلوب حياة.

وتعليقاً على ذلك، يقول جوناثان أندرسون: "تم تصميم العطر ليعكس أسلوب الحياة الشاطئية والبوهيمية في إيبيزا، حيث يسيطر التفاؤل وبساطة الحياة على الأجواء"

وتفيض طبقات العطر العليا بعبير ماء جوز الهند وصمغ الراتينج الأخضر المشرق وزيت اليوسفي من مدغشقر؛ فيما تتألف الطبقات الوسطى من شذى الأخشاب والزنبق الرملي والفرانجيبان مع خلاصة الفانيلا وزيت الباتشولي والعنبر الدافئ في الطبقات الدنيا. إنه عطرٌ مفعم بالعفوية والمرح والحرية، ويمثّل رحلةً من الواقع إلى خيالٍ مذهل.

وتحاكي الزجاجة مفهوم العطر ذاته، وتبرز بتصميم أسطوانة بألوان لون قزح متموجة مع غطاء باللون الأزرق البراق.

وتأتي زجاجة العطر في صندوق مزيّن بصورة من الأرشيف تحمل توقيع مالكي متجر Paula’s Ibiza الأصلي، أرمين هينيمان وستيوارت ردنيك، حيث تظهر حوريات البحر وهي تسبح مع خيول البحر بين الأعشاب البحرية والشعاب المرجانية القرمزية.

وتأتي مشاهد الفيلم والحملة الإعلانية مفعمة بالحرية والطاقة الإيجابية، تحت عنوان لوكوميا، حيث تم تصويرها في المكسيك وبعدسة المصور جراي سورينتي، الذي تجمعه علاقة مهنية طويلة مع علامة لويفي. وتصوّر الحملة عارضي الأزياء وهم يرقصون ويتزلجون على الألواح ويستكشفون المدينة تحت أشعة الشمس الدافئة. وتعكس تدرجات الألوان المشرقة والملابس النابضة بالحيوية والنشاطات المميزة في الحملة أسلوب الحياة الجذاب والمتحرر من القيود في إيبيزا.

وتدفعنا الصور الإضافية من حملة إطلاق عطر Paula’s Ibiza EDT لاستكمال رحلتنا في عالم الألوان، الذي لطالما ارتبط بعلامة لويفي. ويقدم جراي سورينتي عارضي الأزياء مونا توغارد وفرناندو ليندز متشابكان أمام خلفية بيضاء مع صورة لفاكهة صناعية معدّة يدوياً من الورق بإلهامٍ من الفنون الشعبية المكسيكية. ويعمد المبدع ناتشو أليغري إلى تنسيق هذه القطع بأسلوب فريد.

واحتفالاً بعودة Paula’s Ibiza سيتم تزيين نوافذ المتجر بتماثيل لحيوانات مختلفة تحمل توقيع فنان القش الإسباني خافيير مدينا، وتسلط الضوء على طبيعة العطر الاستثنائية والديكورات الداخلية المستلهمة من طابع جزيرة إيبيزا.

يستكمل عطر Paula’s Ibiza EDT حيوية التصاميم الجاهزة في التشكيلة المصغرة للعلامة،







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي