رامي قاضي يحتفي بأعوامه العشرة في Walk of Cairo.. إليك التفاصيل

2021-06-07 | منذ 4 شهر

لأول مرّة في مصر يرحب "Walk of Cairo" بمصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي لتقديم عرض أزياء باهر يوم ٩ يونيو. بالتزامن مع احتفال دار الأزياء بمرور عشر سنوات على افتتاحها، تستضيف "Walk of Cairo" بيت أزياء رامي قاضي لعرض أحدث مجموعاته "RETROSPECTIVE 10" بالإضافة إلى عدد من التصاميم الحصرية.

على هامش العرض، سيُنظّم معرض يضم اللحظات المهمة والتصاميم الباهرة لرامي قاضي احتفالاً بمرور عشر سنوات على افتتاح بيت الأزياء.

يشمل العرض فساتين موسم صيف وربيع عام 2021 بعنوان "RETROSPECTIVE 10" إلى جانب خمسة تصاميم حصرية لعرض "Walk of Cairo" ومجموعة من الفساتين المتميزة من مجموعة شتاء وخريف 2021 بعنوان "Dessiner le Vide". يشرف على تنسيق عرض الأزياء الستايلست المتميزة الشهيرة ياسمين عيسى التي تظهر أعمالها في أفضل منصات الميديا على المستوى الإقليمي والدولي.

تتكوّن مجموعة "Retrospective 10" من عشر قطع حصرية، حيث تعود التصاميم إلى الوراء لإعادة اكتشاف أهم الفساتين ودمج الأفكار والإبداع لتقديم شيء جديد. تأتي على النقيض من الجرأة في الألوان التي عرف بها رامي قاضي وبيت أزيائه، تعتمد مجموعة "Retrospective 10" على الألوان اللامعة مثل الذهبي والفضي والبلاتينيوم والبرونز.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




كاريكاتير

إستطلاعات الرأي