"ڤاتيكا" تطلق أول زيت شعر مبتكر يمزج خصيصاً عند الطلب داخل الخليج

2021-05-26 | منذ 5 شهر

" قامت "ڤاتيكا" العلامة التجارية الرائدة عالميّاً في مجال العناية الفائقة بالشعر التي تتميز بتركيباتها الفريدة المستخلصة من خيرات الطبيعة، بإطلاق أول زيت شعر مبتكر "ڤاتيكا ناتشورال بلندينج ريشوالز" (Vatika Natural Blending Rituals) يمزج خصيصاً عند الطلب، ليكون بذلك أول منتج يلبي احتياجات كل فرد خصيصاً على حدة.

ومن الاعتقاد السائد بأن الشعر الجميل يستمد قوته من كل ما هو طبيعي- وأننا جميعاً نتمتع بخصلات شعر تختلف في النوع والطول والكثافة – لذا ابتكرت "ڤاتيكا" مفهوماً جديداً يعتمد على الاختلاف الطبيعي بين كل الأفراد بل ويحتفي بهذا الاختلاف بمزيج خاص مبتكر من الزيوت الطبيعية.

يحتوي المنتج المبتكر على أجود خيرات الطبيعة؛ معبأة في مزيج فريد من نوعه يصنع خصيصاً عند طلب المستخدم وبناء على تفضيلاته الخاصة من أنواع زيوت "ڤاتيكا" الطبيعية.

سواء كان مظهر الشعر مموجاً جذاباً أم انسيابيّاً ساحراً، جافّاً كثيفاً أم دهنيّاً رقيقاً، طويلاً باهراً أم قصيراً عصريّاً، يمكن للجميع الاختيار من بين سبعة زيوت طبيعية – زيت اللوز، وجوز الهند، والخروع، والثوم، والحبة السوداء "حبة البركة"، والبصل، والصبار. تُمزج أنواع الزيوت المفضلة مع مادة ذات تركيز عالي "إكسير" (Elixir)؛ وهي جرعة غنية بالمكونات الطبيعية الضرورية بالإضافة إلى الأعشاب التي تعمل على حماية الدهون والبروتينات الموجودة طبيعياً، ليمنحكِ شعراً انسيابياً وقوياً يتمتع بمظهر صحي وجذاب.

تلك الزيوت لها فاعلية كبيرة في حل مختلف مشاكل واحتياجات الشعر، لذا يمكن صنع مزيج خاص مع كل الخيارات المفضلة من الزيوت حتى ثمانية أنواع مختلفة يشمل ذلك:

زيت اللوز

زيت اللوز غني بفيتامين "د" و"هـ"، وكذلك المعادن مثل المغنيسيوم والكالسيوم. فهذه الفيتامينات والمعادن تعزز من تقوية الشعر وترطيبه بعمق من الجذور إلى الأطراف. يعمل زيت اللوز كمرطب طبيعي يحمي خصلات الشعر من التقصف؛ فهو الحل المثالي للشعر الجاف.

زيت جوز الهند

جوز الهند غني بمضادات الأكسدة مثل فيتامين "هـ" الذي يمنح الشعر الجاف ترطيباً عميقاً على الفور، ويمنع التكسر وتقصف الأطراف ويحفز نمو الشعر بكثافة. إنه فعال ومثالي لزيادة حجم الشعر الضعيف المتطاير، ما يجعله أكثر كثافة ويمنحه مظهراً لامعاً مفعماً بالحيوية.

زيت الخروع

الخروع علاج قديم يستخدم للحد من تساقط الشعر. كما أنه يرطب فروة الرأس، ويكافح ظهور القشرة، ويترك الشعر انسيابيّاً ولامعاً بملمس فائق النعومة. فهو غني بحمض "ريسينوليك" (ricinoleic acid)؛ وهو نوع من الأحماض الدهنية التي تحتوي على خصائص مهدئة مضادة للالتهابات ومضادة للفطريات والبكتيريا وهو مثالي لمن يعانون من مشاكل في فروة الرأس. كما أنه غني بأهم العناصر المفيدة لخصلات الشعر بما في ذلك فيتامين "هـ"، وأحماض "أوميغا 6" و"أوميغا 9" الدهنية. يُعد زيت الخروع حلاً رائعاً للشعر الرقيق والمتطاير لأنه يعزز نمو الشعر ليصبح أكثر قوة وكثافة.

زيت الثوم

منذ قديم الزمن والثوم يتربع على عرش الأغذية الغنية بأهم العناصر الفعالة، لخصائصه الفريدة من نوعها التي تستخدم في كثير من المجالات الطبية والتجميلية. ومن تلك الخصائص المذهلة أنه يحارب قشرة الرأس، ويعالج تساقط الشعر حيث توفر مادة "سيلينيوم" (selenium) الموجودة في الثوم فيتامين "هـ" لخصلات الشعر، ما يمنح الشعر حماية من التقصف مع إعادة نمو الشعر بسرعة.

زيت الحبة السوداء "حبة البركة"

تأتي البذور السوداء من نبات الحبة السوداء "حبة البركة"، وهو مضاد طبيعي للأكسدة، ويكافح ظهور القشرة، ويعمل على ترطيب فروة الرأس بعمق بفضل تركيبته الفعالة من الأحماض الدهنية.

زيت البصل

يحتوي البصل على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي من شأنها العمل على تحسين دورة نمو الشعر. فهو غني بالكبريت، يحمي خصلات الشعر من التساقط، والترقق، والتقصف، بالإضافة إلى تغذية بصيلات الشعر وتقويتها. علاوة على ذلك، يساعد البصل الحماية من ظهور الشيب المبكر. أخيراً وليس آخراً؛ يحافظ على خصلات الشعر بمظهر صحي وجذاب.

زيت الصبار

يشتهر الصبار باحتوائه على نسبة مياه عالية، إذ إنه يمتاز بتخزين الماء، ويحتوي أيضاً على 17 من الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة التي تحمي خصلات الشعر من التلف. من خلال تغطية الشعر بنفس طبقات الحماية مثل نبات الصبار؛ فإنه يحتفظ بالرطوبة لشعر صحي مفعم بالنضارة والحيوية، ما يجعله الحل الأمثل لمشاكل تساقط الشعر.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي