تصاميم أساور الخرز من الأحجار الكريمة من أشهر الماركات

2021-05-24

تتميز أساور الخرز بالعصرية والأناقة، مما جعلها من قطع الإكسسوارات الرائجة بشكل كبير بين الشباب في الآونة الأخيرة.

وتختلف تصاميم المجوهرات العصرية من أساور الخرز بحسب الأحجار المُستخدمة في تصميمها، وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ «سيدتي. نت» أجمل تصاميم أساور الخرز من الأحجار الكريمة من أشهر الماركات العالمية، لتستوحي من بينها تصميمك المُفضل.

أجمل تصاميم أساور الخرز من الأحجار الكريمة من أشهر الماركات

سوار خرز من التورمالين والياقوت من شوميه Chaumet

 

قدمت ماركة شوميه Chaumet تصاميم عصرية وجذابة للأساور الخرز من الأحجار الكريمة، أعجبنا منها هذا السوار الجذاب، وهو سوار Aria Passionata المرن، والمُصمم من الذهب الوردي، ومرصع بعقيق الرودوليت بقطع الوسادة بوزن 9.19 قيراطًا، وخرز من التورمالين الأحمر، والتورمالين الوردي المربع، وعقيق الرودوليت المستدير، والياقوت المستدير، والألماس.

سوار خرز من الأوبال من لويس فويتون Louis Vuitton

في تصميم عصري أكثر فخامة، قدمت ماركة لويس فويتون Louis Vuitton، سوار LV Beads، وهو مزيج مثير من الأوبال والكريستال الصخري واللآلئ المصنوعة من الزجاج، مع الحروف الأولى من علامة الماركة LV، إضافة إلى  زهور مونوغرام.

سوار خرز من الأمازونيت من تيفاني آند كو Tiffany & Co

في تصميم عصري ناعم وأنيق، قدمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co هذا السوار الراقي، المُصمم من الفضة الإسترليني، مع حبات خرز من حجر الأمازونيت، بحجم 8 مم لكل منها.

سوار خرز من اللؤلؤ من ديور Dior

بتصميم شبابي وعصري، يناسب المشاوير النهارية، قدمت ماركة ديور Dior هذا التصميم الجذاب، لسوار Dior Poesy هو ابتكار حديث وأنيق، يتكون من لآلئ ملونة متنوعة يتوسطها القلب الزجاجي العنابي.

وصُمم السوار من لآلئ المياه العذبة الوردية، مع حبات الزجاج الأزرق، وقلب زجاجي بورجوندي، مع معدن مطلي بالذهب.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي