لهذا السبب .. عراقية تقتل زوجها بحرقه وهو نائم!

2021-05-18 | منذ 4 أسبوع

الشرطة في العراق

أقدمت امرأة عراقية من محافظة ذي قار، جنوبي البلاد، على إضرام النار بزوجها خلال نومه، وذلك بعدما عزم على الزواج من امرأة أخرى، في جريمة هي الثانية من نوعها التي يكشف عنها في أقل من يومين، إذ قامت قبلها امرأة من المحافظة ذاتها بقتل زوجة أخيها وطفلها، قبل أن تنتحر، بسبب مشاكل عائلية.

وتُسجّل المحافظات العراقية عدة جرائم عنف منزلي متكررة يفضي قسم منها إلى القتل، على خلفية مشاكل سرعان ما تتطور إلى استعمال السلاح.

ووفقا لمقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، تحدّث فيه ذوو الراحل وشهود عيان، فإن "مشاكل عائلية تفاقمت بين الرجل وزوجته، على أثر عزمه على الزواج من امرأة أخرى"، مؤكدين أن "زوجته لم تتقبل الأمر، وخططت مسبقا لإحراقه، إذ أعطته حبة وتركته لينام، ومن ثم سكبت داخل غرفته وعلى ملابسه النفط، قبل أن تقوم بإقفال الباب والشباك، ومن ثم أضرمت النار به".

وأشاروا إلى أن "الرجل حاول فتح الباب لكنه لم يستطع، ومن ثم أغمي عليه حتى فارق الحياة قبل أن يتمكن أهله من كسر الباب والدخول إلى غرفته".

من جهته، أكد مسؤول أمني في المحافظة أن "قوة من شرطة المحافظة أحالت الجثة إلى دائرة الطب العدلي، ومن ثم فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث"، موضحا لوسائل إعلام عربية، أن "التحقيقات الأولية تؤشر إلى أن أسباب الحادث لا تخرج عن المشاكل العائلية، فيما يتم حاليا البحث عن المتهمة للقبض عليها وإحالتها الى القضاء".

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي