فساتين Mariée La من طوني ورد لإطلالة عروسة الأحلام

متابعات الأمة برس
2021-05-14 | منذ 1 شهر

أيمكن إلّا أن نتحدّث عن المهارة اليدوية والحرفية العالية التي يضعها المصمّم اللبناني طوني ورد TONY WARD في مجموعة فساتين الزفاف La Mariée لربيع 2022. 

مجموعة La Mariée التي يقدّمها طوني ورد هي من أجل العروس التي تريد أن تكون إطلالتها تماماً كإطلالة أميرة القصص والحكايات من حيث القصّات الحالمة بشكل قلب عند منطقة الصدر أو الكمّين الطويلين من القماش الشفّاف المطرّز والمرصّع أو تلك بالأكمام المنسدلة لتبرز أنوثتك أمام أعين الجميع.

أما القصّات فتنوّعت بين تلك المنفوشة وهي غالباً ما تعتمدها المرأة التي تريد أن تكون أميرة حقيقية إلى جانب تلك المستقيمة لصاحبة الشخصية الكلاسيكية والهادئة.

هذا ويختار طوني أفخم أنواع الأقمشة لتكوني فعلاً جميلة الجميلات حيث ركّز في هذه التشكيلة على قماش الأورغانزا والتول والموسلين وطبعاً الحرير. لكن لا يمكن إلّا أن نتوقّق عند روعة التطريزات حيث استلقت الفراشات على تصاميم فساتين الزفاف وبرزت أكثر التطريزات بأشكال الزهور والورود على الطرحات الطويلة والمنسدلة. 

عن ألوان فساتين مجموعة La Mariée كانت الحصّة الأكبر للون الأبيض الغني بالشكّ واللمسة الكريستالية اللامعة أو ذلك بالبيج المائل إلى الزهري. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي