أفلام العيد حاضرة رغم كورونا

2021-05-09 | منذ 1 شهر

يلعب رامز جلال بطولة فيلم «أحمد نوتردام»

رغم الاجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة المصرية منعاً لإنتشار فيروس كورونا، إلا أن عيد الفطر سيشهد حركة فنية في الصالات السينمائية.

وبدأ أخيراً الاعلان عن باقة من الأعمال السينمائية التي ستبصر النور في العيد الذي يتوقع أن يحلّ منتصف الاسبوع المقبل. في هذا السياق، سيعرض فيلم «النمس والإنس» (تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة) الذي يقوم ببطولته كل من محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل.

يدور العمل في إطار كوميدي حول شاب وفتاة تربطهما علاقة صداقة قوية وتنشأ المشاكل بينهما.

من جانبها، تشارك دينا الشربيني في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم «ثانية واحدة» (تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد). يروي العمل قصة فتاة تتعرف مصادفة إلى شاب، فتقابلهما

المواقف الكوميدية. على الضفة نفسها، أعلن رامز جلال دخوله السباق في العيد بفيلم «أحمد نوتردام» (إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد) إلى جانب مواطنته غادة عادل.

ونشر الممثل المصري بوستر العمل الذي يجسد فيه دور صحافي يتتبّع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي.

 يذكر أن الصالات السينمائية في مصر كانت تشهد زحمة أعمال كثيرة في الأعياد حيث يتم السباق بين الفنانين. ولكن مع إنتشار فيروس كورونا وإقفال الصالات لفترة، خفّ وهج تلك الاعمال.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي