أساور ماسية راقية تزين معصمك في عيد الفطر 2021

متابعات الأمة برس
2021-05-06

تتميز مجوهرات الماس بالأسلوب الراقي ذي الإطلالة الناعمة، وهي تعد من أجمل ما يمكن للمرأة أن تختاره من مجوهرات فاخرة مناسبة لإطلالات عيد الفطر 2021. ولأنها برزت بعدة أشكال وبأحجام مبتكرة، فقد اخترنا لك اليوم باقة من أساور ماسية راقية ستزين معصمك خلال العيد وتمنحك إطلالة جذابة وراقية.

أساور ماسية راقية تزين معصمك في عيد الفطر 2021

سوار ماسية من لازوردي Lazurde لعيد الفطر 2021

من علامة لازوردي Lazurde، اخترنا لكِ سواراً مصنوعاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والألماس، قطعة راقية تضيفها إلى إطلالتك في فترة العيد. ويصنع الماس اللامع من العلامة باستخدام تقنية ترصيع معقدة، مع تألق استثنائي فهي ببساطة مذهلة ارتديها وكوني مستعدة لتلفتي الأنظار.
سوار فيوريفر من بولغري Bvlgari لعيد الفطر 2021

تتألق مجموعة فيوريفر لعلامة بولغري Bvlgari كروائع من عجائب المدينة الخالدة، مُصممة بعيار ١٨ قيراطاً، وتستوحي الإلهام من الزهرة الجذابة ذات البتلات الأربع التي يعتز بها الرومان كرمز للسعادة والفرح، تتألق أيقونة بولغري الزهرية الثمينة إلى الأبد مع أربع بتلات من الذهب الأبيض والماس تحتضن ماسة في الوسط.. زهي ستعد إضافة مثالية لمجوهراتك لإطلالة العيد. 

سوار جوزفين روند ديجريتس من شوميه Chaumet لعيد الفطر 2021

 

تقدم مجموعة جوزفين ديجريتسJoséphine Ronde d’Aigrettes من دار شوميه Chaumet سواراً مصنوعاً من الذهب الأبيض والمرصّع بماسات بقطع بريانت مُصممة بأسلوب راقٍ؛ لترتديه في موسم الصيف.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي