سينماتشكيلمسرحموسيقىتلفزيوننجوم أخبار فنيةلحنشاهدنحتسينما الخيال العلميرأي فنيأفلام وثائقيةمهرجانات
قالت أنها "فقدت الثقة بنفسها”..

الفنانة حورية فرغلي تعلق على تشبيهها بمايكل جاكسون

متابعات الأمة برس
2021-05-03 | منذ 1 أسبوع

حورية فرغلي

عبَّرت الفنانة المصرية حورية فرغلي، الإثنين 3 مايو/أيار ، عن حزنها بعد تشبيه بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تجربتها مع عمليات ترميم الأنف بالمغني الأمريكي الشهير مايكل جاكسون.

كانت وسائل إعلام مصرية نقلت، الأحد 2 مايو/أيار 2021، لحظة وصول الفنانة حورية فرغلي إلى مطار القاهرة قادمةً من الولايات المتحدة الأمريكية بعد إجراء 4 عمليات في أنفها.

عمليات ترميم الأنف

فرغلي اضطرت إلى إجراء العمليات الأربع بأنفها في أحد المستشفيات بولاية شيكاغو الأمريكية، وأقامت بالمستشفى ما يقرب من شهرين، وذلك بعد تعرضها لتشوه كبير في الأنف من جرّاء فشل عمليات سابقة فيه.

إذ قالت فرغلي: "زعلت أوي، ومكنش ينفع يتقال عني إني شكل مايكل جاكسون وإني شكلي وحش أوي كده، خلوني فقدت الثقة في نفسي كبنت".

أضافت في حديثها مع صحيفة الوطن المصرية الخاصة: "دول قالوا عني إني عملت مسلسل ساحرة الجنوب علشان بقى شكلي وحش ويخوّف فباخد أدوار تليق عليا، حسبي الله، أنا كنت بطلت أهتم بنفسي بطلت أحط ميك أب وأعمل شعري".

3 عمليات

كانت الفنانة المصرية حورية فرغلي قالت في تصريحات تلفزيونية، الأسابيع الماضية: "عملت 3 عمليات وفاضلي عملية واحدة، وأنا الحمد لله زي الفل". وكانت تعرضت لكثير من التنمر في الفترة الماضية، بسبب مرضها.

بعد إجرائها أربع عمليات نشرت الفنانة المصرية، مساء الخميس 29 أبريل/نيسان 2021، صورة لها؛ لطمأنة جمهورها ومحبيها على نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف، لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعانيها مؤخراً، بسبب خطأ طبي.

حورية فرغلي ظهرت في صورة نشرتها على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك"، معلنةً نجاح العملية، وكتبت: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"، إذ بدا أنفها كما كان قبل إجراء أي عمليات.

العودة إلى مصر

قبل أيام طمأنت الفنانة المصرية جمهورها على حالتها الصحية، قبل خضوعها للجراحة الرابعة والأخيرة لترميم وإعادة بناء عظام الأنف، مؤكدةً أنها تتوقع العودة إلى مصر بعد أسبوع أو 10 أيام على الأكثر، إذ قالت فرغلي، خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي: "أنا الحمد الله زي الفل، عملت 3 عمليات، وناقص عملية هعملها الأربعاء، والدكتور وقتها هيقدر يحدد لي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر".

عانت الفنانة المصرية من مشاكل في أنفها، وخضعت خلال السنوات الماضية، لعديد من جراحات التجميل، أجراها لها طبيب أمريكي يدعى بريومي، في أحد مستشفيات شيكاغو الأمريكية.

فرغلي، التي شاركت في 38 عملاً فنياً في 7 سنوات، تعرضت لحادث سقطت فيه من على حصان وكُسر أنفها، وحاولت خلال سنواتٍ إصلاح الأنف المكسور، وعاشت أياماً عصيبة وتجاهلاً فنياً.

محبوسة في البيت

إذ قالت في إحدى المداخلات الهاتفية: "أنا بقالي 10 شهور محبوسة في أوضة نومي، ما ببصش في المراية بقالي 3 سنين، كل الناس بتقول بسبب عمليات التجميل، الموضوع أكبر من كده بكتير، أنا ما بعرفش أنا باكل إيه، فقدت الشم والتذوق، لو فيه حريقة مش هاحس، مش هاشمّ ريحة شياط، محدش بيسأل عليا غير رانيا محمود ياسين وأخويا".

مرت فرغلي أيضاً بتجارب عصيبة عندما استُئصل رحمُها بسبب إصابتها بأورام وراثية، وكذلك عاشت تجربةً صعبةً أخرى حينما تُوفّي خطيبها في عام 2002، فبينما كانت ملكة جمال مصر في ذلك العام على وشك الزواج بشاب يحبها بشدة، توفي قبيل زفافهما بيوم واحد فقط.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي