موضة 2021... فساتين زفاف مطرزة بالأحجار

متابعات الأمة برس
2021-04-30

لم تعد تقتصر ألوان فساتين الزفاف على الأبيض أو الأوف وايت، بل اتسعت لائحة ألوان فساتين زفاف عروس 2021 وأصبح الذهبي من أكثر ألوان فساتين الزفاف رواجاً خاصة لعروس الصيف وصاحبة السحنة السمراء يليق بها هذا اللون من الفساتين. رصدنا لك عروستنا 5 فساتين مطرزة بالذهبي لتتألقي يوم فرحك بهذه الصيحة الفخمة:

فستان إيلي صعب

إيلي صعبأطلق المصمم إيلي صعب مجموعة فساتين هوت كوتور لموسم 2021، ومن بينها فساتين سهرة فخمة انتهت هذه المجموعة بفستان زفاف فخم أيضاً مطرز باللون الذهبي مع تصميم التنورة المنفوشة والأكمام المنسدلة. لفتتنا الطرحة التي تزينت بتوربان غطى شعر العروس مع تطريزات برّاقة.

رامي قاضي

 

رامي قاضيفستان رامي قاصي لعروس 2021 تنوعت فيه ألوان تطريزات الفستان بين الذهبي الفضي وتألقت العروس بفستان من دون أكمام مع طرحة طويلة لامست الأرض مع تطريزات ذهبية مميزة عند الأطراف.

فساتين زهير مراد

سيطرت التطريزات الذهبية ضمن مجموعة زهير مراد لعروس خريف 2021، وتنوعت هذه التطريزات بين الورود والتطريز بحبات كريستال ذهبية أبرزت جمال الفستان. ولا ننسى الطرحة المكملة للفستان والتي طرزت باللون الذهبي أيضاً.وهذه المجموعة اختارها المصمم زهير مراد أن تكون نصفها بألوان وتطريزات الذهبي.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي