LACOSTE تحتفي بشهر رمضان بتشكيلة صيفية وحملة خيرية

متابعات الأمة برس
2021-04-27 | منذ 2 أسبوع

 

كشفت LACOSTE عن تعاونها مع وجهة أزياء الشارع الرائدة هايب بيست لإطلاق حملة تضمّ تشكيلة LACOSTE لشهر رمضان المبارك بمشاركة هلا عبدالله، المدونة السعودية ومقدمة البرامج التلفزيونية، والمبدع الأردني المتعدد المواهب باسل الهادي. وتم تصوير النجمين في مواقع استثنائية في دبي، حيث استعرضا قطعهما المفضلة من التشكيلة الرمضانية واسترجعا أجمل الذكريات والتقاليد الرمضانية مع العائلة والأصدقاء.

طرحت LACOSTE تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2021 بتنسيقات خاصة بشهر رمضان المبارك من الحقائب والأحذية والإكسسوارات للسيدات والرجال والأطفال، بمشاركة هلا عبدالله، المدونة السعودية ومقدمة البرامج التلفزيونية، والمبدع الأردني باسل الهادي. وتم تصوير النجمين في مواقع استثنائية في دبي.

وأطلقت LACOSTE مبادرة عطاء الخير، التي تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع على التبرع بالملابس الزائدة عن حاجتهم إلى شرائح المجتمع المحتاجة في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، وتستمر الحملة من 13 أبريل ولغاية 13 مايو من العام الجاري. 

وتعاونت الحملة مع مؤسسة تراحم الخيرية، وهي منظمة إنسانية تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتكرس جهودها لخدمة الفئات المحتاجة، ومشروع كسوة السعودي الذي يجمع بين العديد من الجمعيات الخيرية بهدف جمع تبرعات الملابس وتقديمها للعائلات المُحتاجة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي