كلوب هاوس يطرح ميزة تلقي المدفوعات على آلاف المستخدمين

2021-04-22 | منذ 3 أسبوع

يعمل "كلوب هاوس" على توسيع قدرة الوصول إلى المدفوعات بسرعة، وهي أول ميزة مدرة للدخل لأصحاب المحتوى، بعد أن بدأ التطبيق في اختبارها في وقت سابق من هذا الشهر.

ففي بداية أبريل/نيسان، قال "كلوب هاوس" إنه سيمنح "مجموعة اختبار صغيرة" من أصحاب المحتوى القدرة على قبول مدفوعات من معجبيهم وداعميهم من خلال تطبيق الصوت الاجتماعي، مشيرًا إلى أن هذه التبرعات ستذهب إلى أصحاب المحتوى بنسبة 100%.

ورغم أن الاختبارات بدأت مع ألف مستخدم فقط، فقد قام "كلوب هاوس" في نهاية هذا الأسبوع بتوسيع خاصية المدفوعات لتشمل أكثر من 60 ألف مستخدم في الولايات المتحدة، وتتوقع الشركة أن يتم طرح خاصية المدفوعات للجميع خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتعد هذه وتيرة تطوير سريعة للتطبيق الذي يتعرض لتحديات من جميع الجوانب، من شركات مثل "تويتر" و"فيسبوك" و"سبوتيفاي" و"ريديت" و"ديسكورد"، وحتى "لينكد إن".

ومن خلال توفير الدفع بسرعة أكبر، من المحتمل أن يحتفظ "كلوب هاوس" بأفضل أصحاب المحتوى الذين قد ينجذبون بسهولة لتطبيق منافس إذا لم يتم الاحتفاظ بهم.

ولإرسال دفعة أموال، يمكن للمستخدمين زيارة الملف الشخصي لصاحب المحتوى، ثم النقر على الزر الموجود في الأسفل "إرسال الأموال".

هذا يجعل "كلوب هاوس" مشمولا بالاستثناء الذي وضعته "أبل" لقواعدها المتعلقة بالعمولات على عمليات الشراء داخل التطبيق، في الحالات التي لا تستفيد فيها الشركة بأي شكل من الأشكال من التبرعات أو المدفوعات التي يتم إرسالها إلى أصحاب المحتوى باستخدام التطبيق.

ليست المدفوعات داخل التطبيق سوى واحدة من السبل التي يخطط "كلوب هاوس" لاستكشافها لتوليد الإيرادات لكل من المبدعين ولنفسه على المدى الطويل؛ حيث تدرس الشركة أيضا ميزات مثل الاشتراكات للمبدعين والأندية وتذاكر للفعاليات وصفقات العلامات التجارية.

عرض "كلوب هاوس" أيضا تحديثا لخطط برنامجه "Creator First"، بعد أن أعلنت الشركة الشهر الماضي عن البرنامج الذي سيساعد المبدعين على إطلاق عروضهم الأولى على أرض الواقع بمساعدة "كلوب هاوس".

وسيتلقى أصحاب المحتوى المختارون المعدات، وسيحصلون على دعم ترويجي وتسويقي، كما سيتلقون المساعدة في حجز الضيوف وحتى تحقيق الدخل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي