لماذا تخطف الشقراوات قلوب الرجال؟

متابعات الأمة برس
2021-04-14 | منذ 1 شهر

منذ السنوات الذهبية لمارلين مونرو إلى سكارليت جوهانسون، أصبح من الواضح أن الرجال يصابون بالجنون عند رؤية شقراء جميلة. لماذا؟ حسنًا، الحقيقة هي أن جيناتنا تبدو مرتبطة تلقائيًا بالشعر الأشقر والنبرة الواضحة لهذا النوع من النساء. من ناحية أخرى، وفقًا لدراسات مختلفة، يبدو أن غالبية الرجال في العالم يقعون في حب الشقراوات.

شعر الشقراوات أفضل

السبب الأول هو أن الرجال يجدون أن الشعر الأشقر أكثر نعومة وخفة. وهو أمر يراه الرجال جذاباً لأن عادة ما يحب الرجال الشعر الناعم لأنه يضفي شيئاً من الأنوثة والجمال إلى المرأة. 

الشباب الأبدي

تظهر الفتيات الشقراوات بمظهر شبابي. ينجذب معظم الرجال إلى المرأة التي تبدو أصغر سنًا. فبالطبع، نود دائمًا أن يكون لدينا شخص أصغر سنًا في حياتنا لتجديد روحنا ونشعر أيضًا كما لو أننا قد استعدنا حياتنا مرة أخرى. فدائمًا الارتباط بشخص يظهر بسن أصغر -حتى لو لم يكن صغيرا في السن بالفعل- شيء نحبّه ويجعلنا نشعر بالخفة والسعادة.

البشرة الصافية

غالبًا ما يكون الأشخاص ذوو الشعر الأشقر ذوي بشرة صافية، مما يعطي غالبًا مظهرًا أكثر شبابًا، كما يعكس حالة أكثر صحية للشخص، فمن الأسهل بكثير اكتشاف المشاكل الصحية أو ما شابه ذلك عن طريق البشرة.

أكثر إغراءً

لدى النساء الشقراوات صفة إضافية: عادة ما تكون النساء الشقراوات أكثر إغراء، ويحاولن الاعتناء بمظهرهن أكثر من الباقيات. عادة ما يرى الرجال الشقراوات أكثر جاذبية وإغراء من غيرهن، لذلك يثابرون في كثير من الأحيان للحصول على قلوبهن.

 أكثر أنوثة وأناقة

يرى الرجال أن هذا النوع من النساء أكثر أنوثة وأناقة من الباقيات. وعادة ما ترتبط هذه الصفات أيضًا بالنجاح في الحياة، مما يضيف تأثيرًا حيويًا ويجعلهن أكثر طلبًا في الارتباط والزواج

بغض النظر عما إذا كانت بنية أو خضراء أو زرقاء أو من أي لون، فمع الشعر الأشقر، تصبح السيدات أكثر جاذبية. من الشائع جدًا العثور على عيون فاتحة مع النساء الشقراوات، كما أنه من الشائع أيضًا أن يمتلكن عيوناً بنية أو خضراء. لذا عادة تكون أعينهن ونظراتها لا تقاوم.

الكاميرات تحبهن

الشقراوات أكثر جاذبية من الباقيات، لذلك يسهل عليهن جعل الرجال يقعون في حبهن، خاصة على الإنترنت حيث تحظى الشقراوات بشعبية كبيرة في منصات التواصل الاجتماعي لأنهن يظهرن في الصور بمظهر جذاب وجميل يخطف العيون.

ليس مظهرهن فقط

لا شك أن المظهر يجذب الانتباه، لكن الشخصية الكاريزمية هي التي تجعل أنوثة الجميلات لا تُقاوم. على الرغم من العبارة الشهيرة، فإن الشقراء ليست سخيفة على الإطلاق، بل إن الكثيرات منهن ذكيات.

طاقتهن إيجابية

وفقًا لدراسة أجريت على العديد من الرجال المتزوجين من شقراوات، فإنهم دائمًا ما يتمتعون بحالة نفسية رائعة. يُترجم هذا عادةً إلى أن الحالة الذهنية التي تجلبها الشقراوات عادةً إلى أولئك الذين يشاركهن حياتهن مليئة بالسعادة والفرح. عدد قليل جدًا من الرجال يصبحون غير سعداء مع امرأة من هذا النوع. فالشقراوات بمثابة مغناطيس للنجاح والسعادة.

نساء جميلات

على الرغم من ظهور جين الشعر الأشقر لأول مرة منذ حوالي 11000 عام، إلا أنه كان دائمًا يعتبر شيئًا غامضًا وجذابًا. يبدو أن هذا الإعجاب توارثته النساء جيلا بعد جيل، على الرغم من أن وجوده قوي في المنطقة الشمالية من أوروبا.

الشقراوات أفضل في اللحظات الحميمية

يتفق الكثير من الرجال على أن الشقراوات أداؤهن أفضل في العلاقات الجنسية. ومع ذلك، فإن هذا قد يحمل عبئًا نفسيًا أحيانًا على الرجال، لأنهم يضيئون العاطفة بسهولة وبشكل متكرر في الفراش. ولكن على الرغم من أن العديد من النساء اللواتي لم يحالفهن الحظ لامتلاك هذا الجين الأشقر، يستخدمن الصبغات بشكل متزايد لمحاولة محاكاة تأثيرات هذا اللون الجميل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي