نصائح تساعدك عند التخطيط لشهر العسل وحفل الزفاف في آن واحد

متابعات الأمة برس
2021-04-02
الكثير من العرائس يقعن في فخ الانشغال بالتخطيط لحفل الزفاف، مقابل التخطيط لشهر العسل، فيما أن شهر العسل لا يقل أهمية عن حفل الزفاف، حيث إنه بداية الحياة الزوجية، ويجب أن يكون وقتاً لا يُنسى. وفيما أن التخطيط لشهر العسل وحفل الزفاف معاً في آن واحد أمر مرهق، وقد تحدث بعض المشاكل بسبب الإرهاق الذهني والعصبي، لكنّ تحديد أولوياتك عند التخطيط لشهر العسل وحفل الزفاف يمكن أن ينقذكِ، لذا تابعي السطور التالية، لتحصلي على نصائح تساعدكِ في التخطيط لشهر العسل وحفل الزفاف في آن واحد.
1- خصصي أياماً للتخطيط لشهر العسل، وأخرى لحفل الزفاف.. لا تجمعي بينهما
الخطأ الشائع عن التخطيط لشهر العسل وحفل الزفاف في آن واحد، هو إرباك نفسك بالتخطيط لأكثر من شيء في نفس الوقت، بمعنى أن تبحثي عن زهور حفل الزفاف وحجزها، والبحث عن فندق مناسب لشهر العسل والحجز في نفس اليوم، تأكدي من حدوث خطأ ما ستدركينه بعد فوات الأوان.
والأفضل هو جدولة أيام الأسبوع، لتصبح بعضها مخصصة للتخطيط لشهر العسل فقط، وأخرى مخصصة للتخطيط لحفل الزفاف، وذلك بالاتفاق مع خطيبك، وطبعاً مع من يساعدك.
2- استخدمي المواقع والتطبيقات التي تجعل حياتك أسهل
هناك الكثير من التطبيقات المخصصة للتخطيط لحفلات الزفاف، التي يمكنها القيام بجزء كبير من العمل نيابة عنك عندما يتعلق الأمر بتحديد قائمة الضيوف والميزانية وغيرها من تفاصيل الزفاف.
أيضاً هناك الكثير من مواقع السفر التي تساعدك في حجز وجهة أحلامك واستخدامها يزيل عبئاً كبيراً عنكِ، ويوفر لكِ الوقت والطاقة للقيام بأمور أخرى مهمة في خططك للزفاف وشهر العسل.
3- أجّلي شهر العسل
ليس من الضروري أن تتوجها لقضاء شهر العسل بعد الزفاف مباشرة، بالعكس فإن الأفضل هو تأجيله لعدة أيام، حيث يساعدكِ هذا على تخفيف ضغوط فترة التخطيط، كما يمنحكِ الفرصة للراحة والاسترخاء بعد إجهاد الزفاف، عدا عن أنه يوفر لكِ المال، ويمنحكِ وقتاً كافياً للتخطيط لشهر عسل مثالي، وبالتالي يمكنكِ الاستمتاع بإجازة شهر العسل على أكمل وجه.
4- ابحثي عن طريقة لدمج حفل الزفاف وشهر العسل
يمكنكِ ببساطة التخطيط لحفل الزفاف في نفس مكان قضاء شهر العسل، إذا نجحتِ في هذا الدمج، فستتخلصين من نصف أعباء التخطيط لشهر العسل وحفل الزفاف في آن واحد.
 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي