جاغوار تطلق أحدث سياراتها في المعرض الخليجي بلندن

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2009-07-30 | منذ 11 سنة

لندن ـ يفتتح السبت 1-8-2009 في لندن المعرض الخليجي للسلع الفاخرة الذي يقدم مجموعة متميزة من الماركات الفاخرة لزائري العاصمة البريطانية.

وتفتتح د.افنان الشعيبي الامين العام والرئيس التنفيذي لغرفة التجارة العربية البريطانية المعرض الذي يقام في فندق "انتركونتيننتال" - بارك لين ويستمر ثلاثة أيام.

وقالت الشعيبي إنه "رغم الأزمة المالية وآثارها العالمية إلا أن مصنّعي السلع الفاخرة ومزودي الخدمات الراقية يجدون عملاء لهم باستمرار. ومنطقة الشرق الأوسط تجذب حالياً المصدرين الذين يخشون من تراجع أعمالهم في أوروبا وأميركا، حيث يسود اتجاه يدعو الى التقليل من الإنفاق، لذا يعتبر المعرض منصة مثالية للمصدرين والمستوردين للالتقاء ومناقشة التغيرات العالمية".

وتوقعت الشعيبي أن ترتفع تجارة السلع الفاخرة الى معدلات جيدة تتخطى بها حجم التجارة العالمية.

وأكدت أن لندن نقطة جذب مهمة، كونها مركزاً تجارياً عالمياً لا يستهان به رغم كل ما يقال عن تردي الأوضاع الاقتصادية وبينت أن المعرض فرصة لتجميع اكبر عدد من الشركات العربية والبريطانية وعالمية تتراوح أنشطتها ما بين الاستثمار والتمويل، والمحاماة، والقطاع المصرفي، والتطوير العقاري، ولتوطيد العلاقات التجارية مع عملاء الشرق الأوسط ومستثمريه كما سيتم عرض منتجات هذة الشركات من الإكسسوارات العصرية والتحف والسلع الفاخرة ومستلزمات قطاع السفر والساعات والعطور والحلوى والمنتجات الجلدية وأدوات الكتابة والمنتجات الغذائية الفاخرة والأدوات الإلكترونية.

ويشهد المعرض الحالي مشاركة شركة "جاغوار" و "لاند روفر"، وستعلن شركة "جاغوار" عن تدشين سيارتها الجديدة لعام 2010 والتي تعرض للمرة الاولى للجمهور على مستوى العالم في افتتاح المعرض ويستمر عرضها طيلة ايام المعرض، واكدت الشركة على اهمية السوق العربي عموماً والخليجي تحديداً لكافة الصناعات وخاصة صناعة السيارات.

ومن بين المشاركين في المعرض مصممة الأزياء السعودية أمينة الجاسم، و"تمبرلي لندن" للأزياء والأكسسوارات، و"بارفين" لتصميم الأزياء، وتشكيلات الأزياء الفاخرة لـ"أليساندرا ريتش" لعرض العباءات المرصّعة بكريستال شواروفزكي، وتشكيلة "داس" من الإمارات العربية المتحدة، والعطور الفرنسية ومستحضرات العناية بالبشرة من "أنيك غوتال"، والممتلكات المترفة من "هارودز استيتن" و"هامبتونز انترناشونال" و"بي دي آي هوم فايندرز"، الساعات الفاخرة من "جيرار بيريغو" و"جان ريشار"، وتصميم المجوهرات من قبل مجموعة "كايلز"، وتصميم ألبسة للرجال من قبل "40 سافيل رو"، ومستحضرات تجميل وعناية بالبشرة من قبل "كارول دجوي لندن أند أليميس"، إضافة إلى أكسسوارات وساعات وعطور فاخرة من "يزلام" السعودية،و تحف فنية من الشرق الأوسط من الذهب والفضة من "غرانت ماكدونالد سيلفرسميث"، وأكسسوارات للأطفال ذات نوعية ممتازة من قبل "تيني إمبرشنز".

وسيحضر أعضاء النادي الخاص "لي زامباسادور" في هذا العام إلى المعرض الخليجي.

ومن بين الميزات الأساسية في المعرض هذا العام، إقامة قسم خاص بالفنون ضمن المعرض حيث سيعرض 5 فنانين وصالات عرض مزيجاً من الفن المعاصر.

ويذكر أن الدخول إلى "المعرض الخليجي للسلع الفاخرة" مجاني ويرحّب بزوار هذا الحدث يومياً بين الساعة 12 ظهراً و12 ليلاً.


 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي