من مصر... مفاجأة بلقيس فتحي

متابعات الأمة برس
2021-03-31 | منذ 1 أسبوع

بعد نجاحها القوي في أحدث أعمالها الغنائية "خاف علي" التي قدمتها بلقيس فتحي قبل أيام وحققت من خلالها ترند في معظم دول الوطن العربي، تستعد بلقيس لإطلاق مفاجآتها الجديدة للجمهور التي سنكشف عن تفاصيلها من خلال نواعم، وكيف أسهم لبنان في تصدّرها ترند تويتر خلال الساعات الماضية.

لهجة جديدة 

تحاول حالياً بلقيس الاستقرار على أغنية مصرية لتقدّمها للجمهور، حيث تستعد للسفر إلى مصر خلال الشهر المقبل لعقد جلسات عمل مع كبار الملحنين والشعراء هناك لاختيار الأغنية المناسبة وتصويرها أيضاً هناك.
وكعادتها، بلقيس تبحث دائماً عن فكرة غنائية مختلفة في كل عمل جديد تطل به على جمهورها، كما ستصور أغنيتها العراقية الجديد خلال أيام لتطرحها عقب عيد الفطر المبارك، فيما ستتوقف خلال شهر رمضان وتواصل طرح أعمالها الغنائية فيما بعد.

صداقة إليسا

وكانت إليسا قد علّقت على تصريحات بلقيس فتحي قبل أيام عبر استضافتها في حلقة من برنامج "ع غير كوكب"، حيث تصدّرت ترند عبر تويتر فور عرض الحلقة بسبب تصريحات بلقيس العفوية والصادقة والجريئة أيضاً.
وعبّرت بلقيس خلال الحلقة عن حبها القوي للبنان، كما وجّهت رسالة لملكة الإحساس إليسا وقالت إنها أنجح فنانة عربية ووصفتها بالذكاء الشديد، ورغم عدم صداقتهما وعدم لقائهما حتى الآن، ردّت إليسا على الفور على بلقيس عبر حسابها الرسمي على تويتر ووجّهت لها رسالة شكر خاصة لحبها للبنان وقالت: "صحيح نحنا مش أصدقاء بس اكتشفت الليلة روحك الحلوة وأنا مني وعليي بلشت صداقتنا الافتراضية بفولو".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي