وزير الشباب المصري.. ندرس استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم

متابعات-الأمة برس
2021-03-22 | منذ 3 أسبوع

أعرب وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، عن أمله في أن يتمكن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من تخطي مرحلة التصفيات والمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر العام المقبل، لافتا إلى أن القاهرة تدرس استضافة البطولة في المستقبل.

وقال صبحي: "نبذل أقصى جهدنا للاستعداد في كل المجالات مثل كرة القدم وكرة اليد والرياضات المختلفة.. ونخطط جيدا لكل المنتخبات وبإذن الله يصل فريقنا لكأس العالم في قطر وينافس أيضا".

وأردف صبحي بالقول: "كل لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم جاهزون، وسيشاركون من أجل مصر (في إشارة إلى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم)".

وكشف وزير الشباب والرياضة المصري أن بلاده تدرس طلب استضافة بطولة كأس العالم أو دورة الألعاب الأوليمبية.

وقال: كما استضفنا بطولة أفريقيا لكرة القدم، وكأس العالم لكرة اليد نستطيع أيضا، بالتخطيط الجيد، أن نتقدم بملف جيد لاستضافة أي بطولة، ونحن جاهزون بالمنشآت والأفراد والتكنولوجيا وكل الوسائل.

وأضاف: "نحن الآن ندرس ونستعد ونعد التجهيزات اللازمة ولم نطلب بعد استضافة بطولة كأس العالم"، لافتا إلى أن قرار طلب استضافة البطولة ما زال في مرحلة الدراسة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، وافقت مصر على مشاركة منتخبها لكرة القدم في بطولة كأس العرب، التي ستقام في قطر نهاية العام الجاري على ملاعب مونديال 2022 وتضم المنتخبات العربية من قارتي آسيا وأفريقيا.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي