موضة 2021 ... الأقراط المتدلية الراقية

متابعات الأمة برس
2021-03-12

تُعد الأقراط المتدلية من قطع الإكسسوارات المُفضلة لدى الكثير من النساء، إذ يمكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، سواء الإطلالات الكاجوال النهارية، أو إطلالات السهرات.

وسواء كانت الأقراط مُصممة من الألماس أو الذهب أو الأحجار الكريمة أو اللؤلؤ، تمنح جميعها وجه المرأة مظهراً أكثر جمالاً وجاذبية، خاصة عندما يتم تنسيقها مع تسريحة الشعر وقطع الأزياء المناسبة.

وفي هذا الألبوم، جمعنا لكِ، أجمل الأقراط المتدلية الراقية موضة 2021، من أشهر الماركات العالمية، لتستوحي من بينها الأقراط الأنسب لكِ.

الأقراط المتدلية الراقية موضة 2021

أقراط متدلية من الذهب المُرصع بالألماس من Boucheron

 

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جذابة وفخمة، تناسب إطلالاتك المسائية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز، لأقراط أنيقة من علامة بوشرون، مُصممة من الذهب الوردي، المرصع بالألماس، حيث صُممت على شكل سلاسل ذهبية رفيعة تتدلى من غطاء دائري صغير، مُرصع بـ 136 ماسة مستديرة عيار عيار 2.58 قيراط.

أقراط متدلية من الألماس والذهب الأبيض والأحجار من Dior

 

لإطلالة أكثر نعومة وجاذبية، تناسب المرأة الرومانسية الأنيقة، قدمت دار ديور هذا التصميم الجذاب، لأقراط دائرية عل شكل زهور خيالية، مُصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة، مثل الزبرجد والروبليت والتورمالين الوردي.

أقراط متدلية من اللؤلؤ والألماس من Tiffany & Co

 

لإطلالة أكثر نعومة وأنوثة، قدمت تيفاني أند كو. عدة تصاميم من الأقراط المتدلية من اللؤلؤ، أعجبنا من بينها هذا التصميم الجذاب، لأقراط مُصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، جاءت على شكل كرتين متدليتين من اللؤلؤ الأبيض، المُرصع بالألماس المستدير اللامع، مما يمنح صاحبته إطلالة أنثوية ناعمة وجذابة، تناسب الخروجات النهارية والمسائية على حد سواء.

 

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر عملية، تناسب أوقات العمل أو الخروجات النهارية السريعة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق الذي قدمت دار تيفاني أند كو.Tiffany & Co، لأقراط متدلية، مُصممة من سلسلة من الذهب الأبيض تتدلى من حجر ألماس بتصميم مربع، فيما يتدلى من السلسلة اللؤلؤ الأبيض.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي