الفنانة شيرين عبد الوهاب تعود إلى جمهورها بألبوم جديد في عيد الفطر

متابعات الأمة برس
2021-03-10 | منذ 1 شهر

يبدو أن اختفاء النجمة شيرين عبد الوهاب عن جمهورها، شارف على الانتهاء، بعدما أكدت مصادر مقربة، انتهاء شيرين من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد بالكامل، وتخطيطها لطرحه في السواق وعبر مواقع التواصل الاجتماعي مع اليوم الأول لعيد الفطر المقبل.

المصدر نفسه أكد، أن شيرين بالتنسيق مع حسام حبيب، وضعت الصيغة الأخيرة للألبوم المنتظر، بعد عامين كاملين من التحضيرات، وقامت بتسجيل أغنيات الألبوم داخل استديو خاص قامت شيرين بتأسيسه مؤخرا بأحدث الأجهزة الفنية، حتى لا تتأثر بموجة فيروس كورونا التي عطلت الكثير من مشروعاتها الفنية طوال العام الماضي.

وشارك في ألبوم شيرين الجديد أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ومدين وتوما، ولم يعرف بعد هل استعانت بألحان زوجها حسام حبيب، أم سيتم الاكتفاء بدوره كمشرف فني ومستشار لها.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب انسحبت تماما من مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تمتلك حاليا إلا حساب على موقع تويتر، تطل من خلاله في المناسبات المهمة فقط، وتوقفت تماما عن نشر صورها الخاصة، وصادفت شيرين سوء حظ فيما يتعلق بعودتها لتقديم الحفلات الفنية.

شيرين البعيدة عن جمهورها منذ مطلع العام الماضي، وعدت عشاقها أكثر من مرة بالمشاركة في حفل مباشر على المسرح، وكان آخر وعودها تغريدة أطلقتها مؤخرا أكدت فيها مشاركتها في حفل مسرح المجاز، ولكن سوء الحظ لا يزال يطاردها، حيث أصدرت إدارة المسرح بيانا عاجلا قالت فيه: تم تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، وذلك من أجل سلامة الجميع. يُرجى العلم أن قيمة التذاكر سيتم استردادها مباشرةً على الحساب البنكي الخاص بكم. شكرًا جزيلًا.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، استقبلت العام الجديد 2021 بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال"، من كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفي، وتوزيع: أمير سمير وإيهاب سمير، وهندسة صوتية: محمد إسماعيل، وتم إطلاقها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة الفيديو كليب وتتضمن مشاهد من أبرز المواقع السياحية المصرية، دون أن تظهر شيرين مكتفية بوضع صوتها فقط.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي