بطمة تكشف عن تكريمها إلى جانب ليدي غاغا وباريس هيلتون

متابعات الأمة برس
2021-03-05 | منذ 1 شهر

قالت الفنانة دنيا بطمة إنه سيتم تكريمها قريباً في حدث مهم في أمريكا.

وكشفت دنيا عن هذا الخبر في لقاء لها مع الإعلامي المصري أحمد صلاح في " ثمانية الصبح "الذي يبث عبر قناة dmc المصرية، عبر تقنية " زووم "، حيث سوف يتم قريباً تكريمها في حدث " سيدات العالم "، إلى جانب عدة شخصيات عالمية كـ ليدي غاغا وباريس هيلتون.

دنيا بطمة عبرت عن سعادتها وافتخارها لكونها ستكون من بين الفنانين المغاربة المكرمين في هذا الحدث. 

جديد فني متنوع

وفي ذات البرنامج كشفت دنيا أنها تعتزم إصدار أغنية قريباً باللهجة المصرية والتي ستحمل توقيع الشاعر عماد الأسعد، وسوف يكون هذا العمل هو الثاني في مسارها الفني باللهجة المصرية بعد نجاح أغنية "الزمن بيدور"، التي أصدرتها قبل ثلاث سنوات.

 بالإضافة إلى ذلك، كشفت الفنانة المغربية تحضيرها لألبوم غنائي باللهجة المغربية وأغنية باللهجة العراقية بعنوان "الناس"، من كلمات الشاعر عماد الأسعد وألحان الفنان العراقي حسن الأسعد.

ديو مع محمد رمضان

وجواباً لها حول أي الأسماء التي تفضل عمل ديو معها،  اختارت دنيا النجم الفنان المصري محمد رمضان، معللة اختيارها بكونها معجبة بغنائه وشخصيته وكذلك بتمثيله ونجوميته.

وتحدثت دنيا بطمة خلال ذات اللقاء عن براءتها وشقيقتها من تسيير حساب "حمزة مون بيبي" ، معتبرة أن ما حصل معها هو ابتلاء من رب العالمين، كما أعربت عن ثقتها في القضاء المغربي وإنصافه لها  في القريب العاجل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي