بمناسبة يوم المرأة العالمي: أحجار كريمة تجلب لك الحظ في الحياة

متابعات الأمة برس
2021-03-04 | منذ 1 شهر

يحتفل العالم بيوم المرأة العالمي في الثامن من مارس من كل عام، ويعود تاريخ هذا الاحتفال إلى عقد أول مؤتمر للاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي بباريس، في مارس من العام 1945. ولي هناك أجمل من المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة كي تكون صديقة المرأة في مختلف الأوقات. 

ولا توجد امرأة في العالم لا تعشق أجمل المجوهرات والأحجار الكريمة، ومنذ عدة قرون، اعتقد الناس أن بعض المواد الطبيعية لديها القدرة على توليد الطاقة والحظ الجيد؛ لذا إذا كنتِ تشعرين دائماً بسوء الحظ؛ فقد حان الوقت للعودة إلى الطبيعة وإيجاد حل باستخدام الأحجار الكريمة، التي يمنحكِ ارتداؤها طاقةً إيجابية؛ حيث تُعد عاملاً محدداً كبيراً لنجاحك في الحياة.

وفي السطور التالية، تقدم لكِ «سيدتي.نت» أبرز 4 أحجار كريمة تجلب لك الحظ في الحياة:

1- الزبرجد Peridot

وهو يُسمى حجر المال لسبب وجيه؛ حيث يساعد هذا الحجر الكريستالي في زيادة تركيز عقلك عند التفكير في الثروة، ويقوي عقلك لاتخاذ الخيارات الصحيحة. يزيد حجر الزبرجد من قوة الإرادة والرفاهية والحيوية؛ لذا إذا كنت تبحثين عن حظ سعيد في أنشطة جني الأموال؛ فقد حان الوقت لبدء ارتداء مجوهرات مُرصعة بحجر الزبرجد.

2- العقيق Agate

عندما نتحدث عن الأحجار الكريمة التي تمتلك سحراً؛ خاصةً في جلب الحظ السعيد، يأتي العقيق دائماً في المقدمة؛ فأحجار العقيق واحدة من أقوى أحجار الحظ الموجودة بقوتها القادمة من معادن الكوارتز المتعددة التي تتكون منها.

ويساعد حجر العقيق في موازنة الطاقات، وفي نفس الوقت يجلب الحظ السعيد في حياتك؛ خاصة فيما يتعلق بالأموال.

3- الياقوت Sapphire

يشتهر حجر الياقوت بفخامته وارتفاع قيمة المجوهرات المُرصعة به، ولكنه أيضاً، يمتلك خواصاً أخرى أكثر أهمية؛ فهو يُعد حجر الحكمة الذي سيساعدك على اتخاذ الخيارات الصحيحة في الحياة.

ويزيد حجر الياقوت من القدرة على جذب الثروات، كما يساعد على استعادة الثروة المفقودة.

وإذا اكتشفت أن جميع قراراتك لها نتائج سيئة؛ فقد حان الوقت للاستثمار في مجوهرات الياقوت وارتدائها طوال الوقت لاتخاذ قرارات أفضل.

4- العقيق الأحمر Carnelian 

وهو مركز قوة للنجاح، وواحد من أكثر الأحجار التي تجلب الحظ السعيد، المعروفة للبشر منذ القِدم، كما أنه يجلب أيضاً الشجاعة والطاقة والإبداع لأي شخص يرتديه؛ لذلك إذا كان لديك دائماً خوف من اتخاذ القرارات في الحياة؛ فهذا هو الوقت المناسب لارتداء إكسسوارات ومجوهرات مُرصعة بحجر العقيق الأحمر.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي