الدراما المصرية: أكثر من 30 مسلسلاً في رمضان

2021-03-03 | منذ 1 شهر

يعود يحيى الفخراني إلى الدراما من خلال مسلسل «نجيب زكي زركش»

مع إقتراب شهر رمضان الذي يحلّ في منتصف نيسان (أبريل) المقبل، بدأ الكلام عن عدد المسلسلات المصرية التي ستدخل المنافسة.

في هذا السياق، تتحدث المعلومات عن أن الخريطة الدرامية لشهر الصوم 2021 وصلت إلى 30 عملاً متنوّعاً بين المشاريع الاجتماعية والكوميدية والرومنسية وكذلك الأكشن والخيال. اللافت أن أكثرية تلك الأعمال قد شارف تصويرها على الانتهاء لتكون جاهزة للبث قريباً.

ورغم غياب مجموعة من النجوم عن المنافسة الرمضانية على رأسهم النجم عادل إمام، إلا أنه في المقابل حافظ بعض الممثلين على الحضور بشكل دائم في السباق.

من أبرز المسلسلات التي ستحضر في رمضان هي «الاختيار 2» (تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي) الذي يجمع في جزئه الثاني كلاً من كريم عبد العزيز، وأحمد مكي. يروي العمل قصة العمليات الارهابية التي ضربت مصر.

 أما مسلسل «اللي مالوش كبير» (تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري)، فيجمع ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، ويركز على قصص إجتماعية من قلب الأحياء المصرية. بالطبع، ستكون إطلالة يحيي الفخراني في رمضان هي الأكثر حضوراً بعد غياب قصير.

 سيلعب النجم المصري بطولة مسلسل «نجيب زكي زركش» (تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني)، ويعكس قصة رجل ثري يهرب من فتاة تحاول الإيقاع به.

 في المقابل، يطل يوسف الشريف في مسلسل خيالي يحمل إسم «كوفيد 25» (تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال) ومن المتوقع أن يكون المسلسل ذا حلقات قصيرة لأسباب قيل بأنها تتعلق بضخامة إنتاجه.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي