مجتمع ثقافات الشعوبعالم الأطفالعجائب وغرائبجريمةمشاهيرحوادث

على ارتفاع 14 ألف قدم... مغامرون يتناولون وجبة بيتزا

متابعات الأمة برس
2021-02-27 | منذ 1 شهر

وثق أربعة مغامرين لحظات لا تنسى  في الجو بعد القفز من طائرة على ارتفاع 14 ألف قدم، حيث قرروا تناول وجبة من البيتزا أثناء ممارسة رياضة القفز الحر بالمظلات من ارتفاع شاهق.

وجرى التقاط هذه المشاهد أثناء التحليق فوق مدينة "هيوستن الأمريكية، حيث شوهدت مغامرة في الـ43 من عمره وتُدعى "لوري باتالوكو" في هذه المغامرة ، وهي تشكل دائرة برفقة ثلاثة آخرين حول علبة بيتزا، بعد أن استطاعت بمساعدة مغامر آخر القفز من الطائرة متشبثين بالعلبة معًا، في الوقت ذاته تولى ثالث مهمة تصوير هذه المغامرة في الجو، كما شوهد رابع عضو في الفريق على مسافة قريبة جدًا من البقية قبل أن تبدأ محاولة تشكيل الدائرة.

وبدأ كل منهم يحاول الحصول على شريحة بيتزا وتناولها في الجو، حتى المسئول عن تصوير هذه المغامرة استطاع بدوره التقاط شريحة بيتزا، لكن في ظل اقترابهم من الأرض شيئًا فشيء أصبح من الصعب البقاء في دائرة واحدة، وابتعد المصور عن بقية أصدقائه قبيل الهبوط بالمظلات.

وقالت "لوري باتالوكو" لصحيفة "ديلي ميل" إن هذه كانت بدون شك أروع مغامرة قامت بها على الإطلاق، موضحة أنها استلهمت الفكرة من صديقة لها وأرادت أن ترى إذا كان من الممكن تناولها أثناء ممارسة رياضة القفز الحر بالمظلات.

وأبدى بقية الفريق إعجابًا بهذه الفكرة، وقرروا المضي قدمًا في تنفيذها، وبالفعل تدربوا على هذه الخطوة على مدى عدة أيام قبل أن ينفذوا مغامرتهم فعليًا.

وأضافت "لوري باتالوكو" أن تناول البيتزا في الجو على هذا النحو أفضل من أي وجبة بيتزا على الأرض، حد وصفها.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي