بعد 10 سنوات من (البحث عن علا)... هند صبري تبدأ تصوير الجزء الثاني من (عايزة أتجوز)

متابعات الأمة برس
2021-02-27 | منذ 1 شهر

بدأت النجمة التونسية هند صبري تصوير مسلسله الجديد «البحث عن علا »، الذي يعد الجزء الثاني مسلسلها «عايزة أتجوز»، الذي قدمته من 10 سنوات، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من بينهم سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وداليا شوقي، كما يَضُمّ المسلسل ظهوراً خاصاً لعدد من النجوم العرب والمصريين أبرزهم الفَنّان خالد النبوي وغيره. ومن إخراج هادي الباجوري، ومنتج منفذ هند صبري وأمين المصري.
وقد شاركت هند صبري فيديو من كواليس التصوير، حيث حَيّت فيه النجمة القديرة سوسن بدر من الجزء الأول من «عايزة أتجوز»، وندى موسى ومحمود الليثي، كما مازحت مخرج العمل هادي الباجوري قائلة له: «لماذا أنت هادئ طوال الوقت؟»، حيث أشادت بالتزامه بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، وفي نهاية الفيديو قالت: «نحن بالفعل نبحث عن علا، هل هي مخطوفة مثلاً – حيث قاطعها المخرج المساعد بأننا نبحث فعلاً عن علا، أين هي؟»، لتعد هند بمزيد من المفاجآت للجمهور بالمسلسل.

يتناول مسلسل «البحث عن علا» قصة الشخصية المحبوبة «علا عبد الصبور» والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور 10 سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير «عايزة أتجوز». ويستكشف المسلسل قصة الدكتورة الصيدلانية «علا عبد الصبور» التي تُعِيد اكتشاف - أو بالأحرى - إعادة اختراع ذاتها؛ في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب في حياتها.
«البحث عن علا » من إخراج هادي الباجوري، بطولة النجمة هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأوّل مَرّة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري. والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.
وقد تم بدء تصوير أحداث المسلسل نهاية شهر يناير (كانون الثاني) المنقضي في عدة مواقع بالقاهرة، مع الحفاظ على معايير السلامة لضمان صحة فريق العمل.
مسلسل «البحث عن علا » هو مسلسل جديد تنتجه نتفليكس في مصر، كما ستطلق مسلسل «دراما كوين» بطولة أبلة فاهيتا، وكارو، وبودي، قريباً والمتوقع صدوره في 2021 أيضاً.

يشار إلى أن شركة SALAM PROD هي شركة إنتاج فني وسينمائي مملوكة للنجمة هند صبري، وقد تأسست في القاهرة عام 2015. وكان أول إنتاج مشترك للشركة هو الفيلم التونسي «زهرة حلب» للمخرج رضا الباهي، ومن بطولة النجمة هند صبري، وحصل الفيلم على عدة جوائز.
وتهدف شركة هند صبري إلى دعم المواهب وإنتاج المحتوى العربي المستقل، بالإضافة إلى إنتاج مشاريع فريدة مثل المشروع القادم مع شركة نتفليكس.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي