رغم كونه يابانيا : هجوم العمالقة.. المسلسل الأعلى مشاهدة في أمريكا

2021-02-25 | منذ 2 شهر

ربما ستتفاجأ حين تعلم أن المسلسل الأكثر شهرة في أمريكا ليس "واندا فيجن" أو "الماندالوريان"، وإنما مسلسل الرسوم المتحركة الياباني "هجوم العمالقة".

ووفقًا لشركة التحليلات "باروت أناليتيكس"، فقد كان "هجوم العمالقة" العرض الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة خلال الأسبوع من 31 يناير/كانون الثاني حتى 6 فبراير/شباط الجاري (محققًا 110.5 ضعف الطلب على المسلسل المتوسط)، يليه في المركز الثاني "سبونج بوب سكوير بانتس" (87.9)، وجاء برنامج "Saturday Night Live" على شبكة "NBC" في المركز الثالث بنتيجة 77.6، بينما سجل "ماي هيرو أكاديميا" 71.2 ليحتل المركز الرابع.

الغريب أن المسلسلات شملت أيضًا "صراع العروش" في المركز الثامن بنتيجة 57.3 و"Stranger Things" في المركز التاسع بنتيجة 48.5، مع أن "صراع العروش" أنهت مواسمها الثمانية في مايو/أيار 2019، بينما لم يبث "Stranger Things" حلقة جديدة منذ يوليو/تموز 2019.

يستند مسلسل "هجوم العمالقة" إلى سلسلة قصة مصورة تحمل الاسم نفسه، وتم عرضه للمرة الأول في أبريل/نيسان 2013.

تدور أحداث المسلسل في عالم يهيمن عليه عمالقة شريرون أجبروا البشرية على دخول مدنها الثلاث المتبقية، وتحكي قصة "إرين ييجر" و"ميكاسا أكرمان" و"أرمين أرليرت"، وهم 3 مراهقين ينضمون إلى فوج الكشافة، وهي مجموعة من نخبة الجنود الذين يقاتلون العمالقة، بعد أن دمر أحد الوحوش بلدتهم الأصلية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي