موعد بدء عرض مسلسل بخور القصايد

متابعات الأمة برس
2021-02-23 | منذ 1 أسبوع

في عرض حصري ولأول مرة، يطل مسلسل "بخور القصايد" على المشاهدين، ابتداءً من يوم الأحد المقبل 28 فبراير، عبر ثلاثين حلقة متصلة ومنفصلة.

وتخوض الدراما السعودية تشويقاً في عمل قصصي درامي من عشر قصص، تدور أحداثها حول مجموعة من قصص الحب الرومانسية والاجتماعية، ودُمج معها سبعون قصيدة من قصائد الأمير خالد الفيصل، حيث تمَّ اختيار كل قصيدة لتعبِّر عن الحالة الدرامية في مجريات مشاهد وأحداث القصص، وستكون كل قصة مكونة من ثلاث حلقات، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الرومانسية.
العمل تمَّ الترويج له في الفترة الماضية؛ لما يحمل في روحه العذبة من قصائد تحمل اسماً غالياً وعزيزاً في الشعر والقصيد، وهو ما سيمنحه الطابع العاطفي والشاعري في محتواه.

وكان مسلسل "بخور القصايد" قد تمَّ تصوير بعض مشاهده في شتاء العام الماضي 2019-2020، وتسببت جائحة كورونا وما تبعها من حيثيات في توقُّف تصوير العمل وتأجيله للموسم الحالي، وبدأ فعلياً تصوير أكثر من 80% من حلقاته في العاصمة الرياض، بتنوع مواقع التصوير حسب قصة كل حلقة ومعالجتها.
والعمل من إنتاج أبو ظبي للإعلام، والمنتج المنفِّذ "فرست ميديا"، وإخراج زياد نظمي، وتأليف عفاف مطر، وبطولة كل من: تركي اليوسف، وماجد مطرب فواز، وليلى السلمان، وطلال السدر، وميلا الزهراني، وبدر اللحيد، ومديحة كنيفاتي، وأميرة محمد، وسعد الطلاس، وزارا البلوشي، وفواز الجاسر، وجبران الجبران، وأحمد الرشيد، وحنين سعد، وغيرهم.

وسيتمُّ العرض الأول للعمل ابتداءً من 28 فبراير، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات على قناة أبو ظبي.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي