للمرة الأولى.. كارول سماحة وهاني شاكر معاً بفكرة مُبتكرة

متابعات الأمة برس
2021-02-20 | منذ 2 أسبوع

للمرة الأولى يطلّ كل كارول سماحة وهاني شاكر في كليب غنائي واحد ولكن بطريقة مبتكرة، ومن خلال نواعم نكشف عن كواليس تصوير الكليب وكيف احتل ترند السوشيال ميديا بعد عرضه بساعات؟

ظهور خاص

بكليب هاني شاكر الجديد الذي يحمل عنوان "بقالي كتير"، أطلّت كارول سماحة بظهور خاص ضمن الكليب كموديل، لتكشف عن كليب آخر بعنوان "شكرا" يظهر فيه هاني شاكر كموديل بكليبها أيضاً، فيتبادل الأدوار كل من النجمين ضمن كليباتهما الجديدة ولكن بكليب واحد.
وتقول مخرجة العمل باتول عرفة في تصريحات خاصة لنواعم إنها أرادت تنفيذ فكرة مختلفة جداً و"مجنونة" لتقديم أغنيتين في قصة مصوّرة واحدة من جزئين، ولم تكمل فكرتها سوى بنجمين كبيرين وحقيقين.
وكانت باتول بمجرد أن تحدثت مع كارول سماحة وهاني شاكر عن فكرة التعاون، رحّب كل من النجمين وتحمست كارول كثيراً للوقوف مع هاني شاكر في نفس الكليب بهذه الطريقة المبتكرة.
ترند السوشيال 
وبمجرد أن أعلنت كارول عن عرض الكليب عبر قناة الشركة المنتجة لايف ستوديوز، احتل الكليب ترند السوشيال ميديا وبدأت تعليقات رواد وسائل التواصل الاجتماعي ترحب بالفكرة وتشيد بالأداء التمثيلي لكل من كارول سماحة في كليب "بقالي كتير" وبأداء هاني شاكر في كليب "شكراً".
وكان من المقرر أن يقدم هاني شاكر دويتو غنائياً آخر مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ولكن حتى الآن لم يتفق النجمان على فكرة التعاون التي ستجمعهما للمرة الأولى. 

كليب كارول سماحة:

كليب هاني شاكر:

 


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي