8 جوائز عالمية تحصدها شمس الكويتية بكليب شيزوفرينيا

متابعات الأمة برس
2021-02-18 | منذ 2 أسبوع

احتفلت المطربة شمس الكويتية بتكريمها عالميا بعدما حصد فيديو كليب أغنيتها الجديدة " شيزوفرينيا" على ترشيحات لأكثر من 8 جوائز موسيقية في عدة مهرجانات كبرى، وأكدت ان رسالة الكليب وصلت في الخارج من الناس التي تفهم المعنى، ووجهت الشكر لكل من شاركها هذا الإنجاز.

شمس استعرضت قائمة ترشيحات الكليب للفوز بالجوائز العالمية عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت قائلة: لأول مرة في تاريخ الامة العربية حصول عمل فني على 8 جوائز وترشيحات فوز لجوائز عالمية، فيديو كليب شيزوفرينيا يحصد الترشيحات والالقاب من الناس الي تفهم معنى الرسالة المطروحة في الكليب.

جائزة لكليب شيزوفرينيا من أوروباتابعت قائلة: شكرا لكل شخص اشترك في صناعة هذا المنجز الذي يحمل فكرتي ومجهود فريق العمل سعيدة بفوز فيديو كليب شيزوفرينيا ٨ جوائز في دور المهرجانات العالمية للآن وترشحه في المرحلة النهائية لمهرجانات أخرى حول العالم، نذكر منها: الفوز بأفضل فيديو كليب في مهرجان كندا السينمائي، أفضل تصوير سينمائي وأفضل إخراج في مهرجان Cineawards العالمي للمخرج دان حداد.

أضافت: كذلك فوزه كأفضل فيديو كليب في مهرجان آسيا السينمائي، وأفضل فيديو كليب وإدارة فنية في مهرجان أوروبا السينمائي، ترشحه لأفضل كليب في باريس، أفضل كليب في نيويورك، أفضل كليب وديكور في مهرجان Indie السينمائي وغيرها أعلن عنها لاحقاً يا رب لك الحمد.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي