بعد الانسحاب من سباق أغنيات يوم الحب.. سميرة سعيد تعوض جمهورها

متابعات الأمة برس
2021-02-15 | منذ 2 أسبوع

تراجعت المطربة سميرة سعيد عن طرح الأغنية الثانية لها من ألبومها الجديد 2021، تزامنًا مع يوم الحب، لأسباب لم تعلن عنها، ولكنها قررت تعويض جمهورها، ببث وقائع حفلتها في دار الأوبرا بسلطنة عمان، كاملة عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب"=. 

سميرة نشرت مقطعا من حفلها في دار الأوبرا بسلطنة عمان، عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: كل عيد حب وأنتم دائمًا محبين .. تم تأجيل صدور الأغنية الثانية من ألبوم 2021".

وتابعت: لكن لم أشأ أن يمر عيد الحب بدون أن أكون معكم.. حفلة كاملة من دار الأوبرا في سلطنة عمان لأول مرة على قناتي الرسمية في موقع يوتيوب.. مع حبي لكم.

وسبق أن طرحت سميرة سعيد أولى أغنيات ألبومها الجديد، بعنوان "بحب معاك" وأكدت أن الأغنية عودة للرومانسية بعيدا عن حالة الصخب التي نعيش فيها، سواء على مستوى الموسيقى أو حتى على مستوى الأحداث التي نعيشها بشكل يومي.

وأضافت سميرة سعيد أن الأغنية تعتبر رد على كل من يعتبر دعمها للمرأة في الأغاني اضطهاد ضد الرجل، مؤكده أنها قدمت العديد من الألوان الغنائية والأفكار في قصص الأغنيات على مدار عمرها الفني، وأنها دائما ما تكون حريصة على تقديم أشكال مختلفة والخروج عن المألوف معتبرة أن الأغنية "رايقة وهادية تفصل المستمع عن مشاكل الواقع التي نعيش فيه فهي أغنية مختلفة وبسيطة.

وكشفت سميرة سعيد سر اختيارها لأغنية بحب معاك لتصبح أولى أغنيات الألبوم الجديد وقالت عبر حسابها بموقع إنستقرام: بحب معاك.. أولى اغنيات الالبوم الجديد.. حبيت ابتدي بأغنية فيها كم من الحب والمشاعر والاحاسيس .. وما أحوجنا اليها في ظل هذه الظروف.. أتمنى ان يُعجبكم اختياري الأول.

ويتضمن الألبوم قرابة 10 أغاني، تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، مي بينهم بلال سرور وإيهاب عبدالواحد ومحمد يحيى، حمدي الصديق، رضوان الاسمر، شادي محسن، احمد العدل، ومن الموزعين تتعاون مع محمد مصطفى، هاني يعقوب، أمير محروس، هاني ربيع، احمد حسام.

وتتعاون كذلك مع الشعراء محمد القاياتي وشادي نور ودكتور محمود طلعت وأشرف أمين، رمضان محمد، وأكدت سميرة أن الألبوم الجديد أكثر جرأة وتخوض من خلاله تجارب مختلفة لم تغنيها من قبل على مستوى الكلمات والالحان.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي