خط ساعات فاخرة من Elie Saab

متابعات الأمة برس
2021-02-12

إيلي صعب مصمم أزياء أيقوني يسطر نجاحات تلو الأخرى، وبالإضافة إلى الأزياء والاكسسوارات والعطور والمفروشات يضيف إلى محفظته الإبداعية صناعة "الوقت" الجميل أو بالأحرى تحفاً فنية تعانق المعصم.

أعلنت دار إيلي صعب ELIE SAAB و Blackbox Global Luxury Group (GLG) عن شراكة حصرية لأول مرة في عالم الساعات الفاخرة. وستشهد اتفاقية الترخيص العالمية قيام Blackbox GLG، المتخصصة في القطاع الراقي من المصممين والعلامات التجارية المعاصرة، بتصنيع وتوزيع ساعات ELIE SAAB التي تحمل اسمه.

وبموجب هذه الاتفاقية سيتم إطلاق مجموعة من 28 تصميماً للسيدات عالمياً أونلاين للبيع الدولي وفي المتاجر لموسم ربيع وصيف 2021، لدى تجار التجزئة المختارين ومتاجر ELIE SAAB وذلك بدءاً من 13 فبراير الجاري وستكون متاحة للتسوق عبر الإنترنت على www.eliesaabtime.com.

موضوع يهمك : في يوم الحبّ.. الأنيقة ستَسعد بساعة Tonda Reine de Mai

استوحيت تصميمات الساعات من الأسلوب الأنثوي والأنيق لمجموعات الأزياء الراقية من إيلي صعب، وتختصر في شكلها روحاً جريئة بشكل جميل. ويتصدر خط الساعات الفاخرة EAYAN، وهي مجموعة مؤلفة من خمس ساعات فريدة، تتميز بوجه على شكل عين وزخرفة مسننة، ويمثل رمز الحماية "النظرة السماوية اليقظة".







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي