إستثمارا لنجاح الفيلم : ديزني تعدّ مسلسلا مستوحى من أجواء النمر الأسود

2021-02-08 | منذ 4 أسبوع

محطة أساسية على صعيد حضور السود في هوليوودلوس أنجلس - أعلنت "ديزني" عن التحضير لمسلسل مستوحى من أجواء فيلم “بلاك بانتر” (النمر الأسود) تدور أحداثه في مملكة “واكاندا” الوهمية الأفريقية، في إطار عقد خماسي وقعته مع مخرج الفيلم راين كوغلر.

وكان فيلم “بلاك بانتر” الذي أدى بطولته الممثل الراحل تشادويك بوزمان، قد لقي في 2018 إعجاب النقاد والجمهور، حاصدا إيرادات تخطت مليار دولار، وأصبح أول فيلم طويل عن بطل خارق ينافس لنيل جائزة أوسكار “أفضل فيلم”.

وكتب الفيلم وأخرجه راين كوغلر، الذي يعدّ لجزء ثان العام المقبل.

ويشكّل هذا العمل محطة أساسية على صعيد حضور السود في هوليوود.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”ديزني” بوب إيغر إن “راين كوغلر راوٍ فريد جعلته رؤيته وجمهوره أحد أهم السينمائيين في جيله”.

وأضاف “مع ‘بلاك بانتر’، أنتج راين قصة ثورية وشخصيات أسطورية.. نحن سعداء لأننا سنتمكن من تعزيز علاقاتنا ونتطلع لنروي قصصا رائعة أخرى مع راين وفريقه”.

وستطوّر شركة “بروكسيميتي” المملوكة لراين كوغلر، “مجموعة واسعة” من المشاريع لصالح منصة “ديزني بلاس” للفيديو عند الطلب. وقال المخرج “نحن منخرطون في بعض المشاريع التي نتشوق لتشاركها معكم”.

ولم يعلن اسم المسلسل الجديد الذي تدور أحداثه في واكاندا، وهو من الإنتاجات الكثيرة المعلنة من “ديزني” للإفادة من نجاح عالم “مارفل” على الشاشة.

وأكّدت شركة “ديزني” نهاية العام الماضي أنها لن تستعين بأي ممثل ليكون بديلاً من نجم “بلاك بانتر” تشادويك بوزمان الذي توفي خلال الصيف الماضي، وبالتالي لن يتولى أحد دوره في تتمة هذا الفيلم التي تُعرض سنة 2022 بمشاركة الممثلين الآخرين.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي