تريلر فيلم جودزيلا ضد كونج يحقق 29 مليون مشاهدة (فيديو)

2021-02-02 | منذ 3 شهر

هز تريلر فيلم "جودزيلا ضد كونج" الإنترنت، محققًا 29 مليون مشاهدة على "يوتيوب" في يومين فقط، وتستمر هذه النظرة الخاطفة على صراع الوحوش لمدة دقيقتين ونصف تقريبًا.

وقالت شركة "وارنر بروس" المنتجة بشأن الفيلم: "سوف تتصادم الأساطير"، مضيفة أنه سيشهد "تصادم أقوى قوتين في الطبيعة على الشاشة الكبيرة في معركة مذهلة على مر العصور".

الفيلم من إخراج "آدم وينجارد"، وبطولة "ألكسندر سكارسجارد"، و"ميلي بوبي براون"، و"ريبيكا هول"، والممثلة الجديدة "كايلي هوتل"، كفتاة يتيمة تربطها علاقة خاصة بالقرد الضخم.

وفي المواد الدعائية، قالت شركة "وارنر": "إن الصدام الملحمي بين العملاقين -بتحريض من قوى غير مرئية- هو مجرد بداية للغز الذي يكمن في أعماق لب الأرض".

ويصل الفيلم الذي يعد جزء من سلسلة "عوالم الوحوش" الخاصة بشركة "وارنر" إلى دور العرض في 26 مارس/آذار، ولكنه سيكون متاحًا مجانًا للبث لمدة شهر لمشتركي "HBO Max" في الولايات المتحدة، ولم يكشف الاستوديو بعد موعد الإصدار في أي مكان آخر حول العالم.

وكانت "وارنر" قد أعلنت سابقًا في ديسمبر/كانون الأول، عن خطط لبث جميع أفلامها لعام 2021 -مثل أفلام ديون وتوم وجيري- على منصة البث الخاصة بها في نفس الوقت الذي تعرض فيه في دور العرض، مما تسبب في جدل واسع.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي