أبرزهم محمد صلاح.. 9 نجوم يسقطون لأول مرة مع ليفربول في أنفيلد

2021-01-22

 

تلقى ليفربول ضربة جديدة بخسارته 0-1 في عقر داره أمام بيرنلي، وذلك مساء الخميس 21 يناير2021م ، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 بالدوري الإنجليزي.

رجال المدرب الألماني يورجن كلوب لم يتمكنوا من تحقيق أي فوز منذ أكثر من شهر، حيث تعثر الفريق في الجولات الـ5 الأخيرة من البريمييرليج 

وتوقفت سلسلة عدم خسارة ليفربول داخل ملعبه "أنفيلد" بالبريمييرليج عند 68 مباراة، لينجح بيرنلي في إسقاطه لأول مرة بمعقله منذ أبريل/ نيسان 2017.

 

وتذوق عدد من لاعبي ليفربول مرارة الخسارة الأولى لهم في البريمييرليج على ملعب "أنفيلد"، رغم تواجد أغلبهم مع الفريق منذ سنوات، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

ويأتي المصري محمد صلاح على رأس قائمة تضم 9 لاعبين ذاقوا مرارة الهزيمة الأولى في "أنفيلد" بالبريمييرليج، إلى جانب آندي روبرتسون.

وانضم ساديو ماني إلى هذه القائمة رغم تواجده مع الفريق منذ 2016، إلا أن آخر هزيمة للريدز على "أنفيلد" قبل موقعة بيرنلي كانت في أبريل 2017 على يد كريستال بالاس، وشهدت غياب النجم السنغالي بسبب الإصابة.

وتلقى أيضا الثنائي البرازيلي فابينيو والحارس أليسون بيكر أول خسارة لهما في "أنفيلد"، بالإضافة إلى السويسري شيردان شاكيري، والإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين.

موضوع يهمك : في إنجاز جديد له.. رونالدو يتربع على عرش هدافي العالم

وبطبيعة الحال، لم يسبق للإسباني تياجو ألكانتارا تذوق طعم الخسارة في "أنفيلد" لحداثة عهده بالفريق، وهو ما ينطبق على الياباني تاكومي مينامينو، المنضم للنادي العام الماضي.

يذكر أن ليفربول تراجع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، محتلا المركز الرابع برصيد 34 نقطة، لكنه مهدد بفقدانه والخروج من مربع الكبار حال فوز توتنهام هوتسبير وإيفرتون بمبارياتهم المؤجلة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي