رجل ياباني يشغل أغرب وظيفة في العالم.. فعل لا شيء!!

2021-01-18 | منذ 4 شهر

هل تشعر بالملل من وظيفتك ذات المهام التقليدية وترغب في تجربة وظيفة جديدة ذات عائد مالي مناسب؟ لم لا تجرب ما فعله هذا الرجل الياباني والذي يجني أموالاً عبر أغرب وظيفة في العالم؟! من خلال تأجير نفسه "لعدم القيام بأي شيء".

ربما يعتقد البعض أن هذه الوظيفة غير حقيقية إلا أنها في الواقع تمنح "شوجي موريموتو"، صاحب 37 عاماً من مدينة طوكيو اليابانية ، عائداً بقيمة 100 دولار للمهمة الواحدة بالإضافة إلى نفقات السفر والوجبات.

 موضوع يهمك : انتحل صفة ضابط لمدة 32 عاماً.. والصدفة كشفته

وأشار الشاب الحاصل على دراسات عليا في الفيزياء من جامعة أوساكا، أنه ترك مهنة الصحافة والنشر وانتقل لـ"عدم فعل أي شيء"، وتمكن عبر وظيفته من حصد عدد هائل من المتابعين عبر الإنترنت وآلاف الزبائن منذ بداية عمله في 2018.

وعرض موريموتو خدماته للمرة الأولى قائلاً "أنا أعرض نفسي للإيجار كشخص لا يفعل شيئا، لا أستطيع فعل أي شيء باستثناء الأشياء السهلة"، ويتعامل الشاب مع  ثلاثة أو أربعة عملاء يومياً وما يزيد على 3 آلاف عميل منذ بداية إطلاقة لخدماته.

وأوضح الشاب أن عملاءه أصحاب طلبات بسيطة فمعظمهم يشعرون بالملل والوحدة ويرغبون بمن يستمع إليهم أو تناول الغداء معهم، إلا أن أغرب طلب تلقاه  موريموتو، من عميل هو استئجاره لوصف جريمة قتل ارتكبها، فيما دفع عميل آخر مقابل أخذه من المستشفى لزيارة المكان الذي حاول فيه الانتحار.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي