اكتشفي تاريخ مجوهرات ديور في دبي

متابعات/ الأمة برس
2021-01-16 | منذ 2 شهر

أثرت مصممة مجوهرات "ديور" فيكتوار دو كاستيلان تاريخ الدار بابتكاراتها الخلابة التي تترجم موهبتها وتميز المشاغل الحرفية، ولهذا تحتفل الدار بعرضها في دبي. 

من الحرية اللامتناهية في تفاصيل الفن التجريدي، استعارت فيكتوار دو كاستيلان مفردات جمالية وصاغت منها قطع مجوهرات أنيقة وساحرة تتميز بنمط "تاي أند ديور" Tie & Dior، الذي يعيد تجسيد اللوحة اللونية الخاصة بتقنية الصباغة المتدرجة بالربط، حيث يقدم لمسات متميّزة وآسرة.

موضوع يهمك : مجوهرات Atlas X من تيفاني أند كو المثالية لذوقك الشرقي

وفي مجموعة "جيم ديور" Gem Dior  تستشكف فيكتوار دو كاستيلان تناغمات جديدة وتعيد إبداعات مجموعة  "ديور إيه موا" Dior et Moi  التي تجسد جوهر المجوهرات العاطفية. 

ولا غنى عن مجموعة "آرتشي ديور" Archi Dior التي تمثل قصيدة مغناة تحاكي أبيات الهندسة المعمارية وتفاصيلها الساحرة. تقابلها  مجموعة "ليفز أوف لوف" Leaves of Love التي لا تقاوم، برمزيتها إلى الحب الأبدي والإخلاص السرمدي. أما مجموعة "لا ديه دو ديور" La D Dior   فإنها تستحضر عالماً سحرياً مشبعاً بالغموض.

مجموعات شكلت مزيجاً جريئاً يعكس العديد من جوانب "ديور" Dior  ويسلط الضوء على حرفية مشاغل الدار في تحويل مجوهرات فيكتوار دو كاستيلان التي حلمت بها إلى حقيقة تتألق إبداعاً ورقياً في قلب "دبي مول"، وتدعو إلى استكشاف جمالياتها.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي