مجوهرات Atlas X من تيفاني أند كو المثالية لذوقك الشرقي

متابعات/ الأمة برس
2021-01-09 | منذ 2 شهر

يمكننا أن نقول إن مجوهرات تيفاني أند كو من بين العلامات المفضلة لدى النساء في العالم العربي، بل ربما تحتل مرتبة متقدمة جداً، وهذا يعود إلى بساطة تصاميمها، عصريتها وخطوطها النظيفة، الأمر الذي يجعلها مناسبة لجميع الأذواق ولكل الأوقات. ومن المعروف عن النساء الشرقيات حبهن لارتداء المجوهرات في كل وقت حتى إن لم يكن هناك مناسبات كبرى، لذلك مجوهرات تيفاني أند كو أساسية للستايل اليومي لدى الكثيرات.

قطع ناعمة بسيطة وانسيابية وقابلة للتنسيق، وهذا كله نجده أيضاً في مجموعة Atlas X الجديدة من تيفاني أند كو، الإصدار الأكثر جرأة وعصرية من تشكيلة Atlas الشهيرة.
 وتستوحي تشكيلة Atlas X إلهامها من الأرقام الرومانية التي تزيّن الساعة الأيقونية في متجر العلامة الرئيس في الجادة الخامسة، بالإضافة إلى تصاميم تشكيلة Atlas الأصلية التي أُطلقت عام 1995.
وتضفي تصاميم التشكيلة الجديدة لمسة من التميز على إطلالة عاشقات المجوهرات الفاخرة.
 
 
وتتألق تصاميم التشكيلة بزوايا أنيقة وخطوط واضحة وقصّات لافتة مع لمسات من الزخارف البسيطة، حيث صُممت من الذهب عيار 18 قيراطاً والفضة الإسترلينيّة وقطع الألماس، لتشكل تحفة فنية تحتفي بأهمية الوقت في حياتنا وتذكرنا بضرورة الاستمتاع بكل لحظة منه.
وتعاونت العلامة في هذا الإصدار من جديد مع المصممة الأماراتية ياسمين الملا، لإضفاء طابع محلي يحاكي ذوق وأناقة السيدة العربية، ولذا تشاهدين ياسمين في مجموعة من اللقطات وهي تتألق بمجوهرات Atlas X الجديدة.
ثلاثة رموز رئيسة في التشكيلة
تتضمن تشكيلة Atlas X ثلاثة رموزٍ أساسية وهي التصاميم المغلقة والمتقاطعة والمفتوحة. وحرصت تيفاني أند كو على الحفاظ على الحواف الحادة التي تشكل بصمة أساسية للعلامة منذ إطلاق خاتم الخطوبة الشهير ضمن تشكيلة Tiffany Setting في عام 1886، مع توسيع هذه الحواف ضمن التصاميم المغلقة والمفتوحة لتشكيلة Atlas X الجديدة إلى نطاق أوسع لإضفاء تأثيرٍ بصري أكثر قوة وجرأة.
قوة وجرأة وجمال
تضفي الأرقام الرومانية المحفورة بمهارة عالية انعكاساتٍ وظلالاً حادة لإبراز جمال وقوّة القصّات الجريئة. ويبرز جمال التصميم المتقاطع في القلائد والأقراط بفضل القصات المتشابكة التي تعزز من بصمة العلامة بأسلوب عصري. 
وتتألق العديد من التصاميم المغلقة والمتقاطعة والمفتوحة بألماسات متلألئة ومشرقة، حيث يتميز السوار والخاتم في تشكيلة Atlas X بقطع الألماس المرصّع على شكل قرص العسل، لإبراز جمال التصميم الذي يطغى فيه بريق الألماسات على تفاصيل المعدن. وتجمع تشكيلة Atlas X بين الرموز المغلقة والمفتوحة لابتكار خيارات لا متناهية من التصاميم بأشكال مختلفة وزوايا أنيقة وقصات عصرية يمكن تنسيقها بأساليب متنوعة لتلائم كافة المناسبات.


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي