دوامة التأجيلات.. هل يصيب كورونا الدوري الإنجليزي بالشلل؟

2021-01-14 | منذ 2 شهر

يواصل فيروس كورونا المستجد العبث بجدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط مخاوف من تأثير ذلك على سير المسابقة.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس 14 يناير 2021م ، تأجيل مباراة أستون فيلا على أرضه أمام إيفرتون يوم الأحد المقبل في الجولة الـ19 من المسابقة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بين صفوف "الفيلانز".

ويخضع كل لاعبي فريق أستون فيلا وأفراد الجهاز الفني للعزل منذ الأسبوع الماضي عقب اكتشاف 14 حالة إيجابية لفيروس كورونا في النادي.

وكان من المقرر أن يلعب فريق المدرب دين سميث ضد توتنهام هوتسبير مساء الأربعاء، لكن المباراة تأجلت، وأقيمت بدلا منها مواجهة توتنهام أمام فولهام، التي كانت مؤجلة أيضا بسبب كورونا

وقالت رابطة البريمييرليج في بيانها: "بعد تأجيل مباراة أستون فيلا ضد توتنهام هوتسبير، التي كان من المقرر إقامتها الليلة الماضية، ما زال عدد كبير من اللاعبين وأفراد الجهاز الفني في العزل".

وأضافت: "نتيجة لذلك، وافق مجلس رابطة الدوري الممتاز على طلب أستون فيلا بتأجيل مباراته يوم الأحد".

موضوع يهمك: بتسديدة صاروخية : بوغبا يضع مانشستر يونايتد في الصدارة

ويتوقع أستون فيلا استئناف التدريبات يوم الأحد المقبل بعد انتهاء فترة العزل، وشفاء عدد كبير من اللاعبين.

وبذلك، يصل عدد المباريات التي تم تأجيلها في البريمييرليج هذا الموسم بسبب كورونا إلى 7 باحتساب موقعة توتنهام وفولهام التي لعبت، علما أن أستون فيلا يمتلك حاليا 3 مباريات مؤجلة منها ضد نيوكاسل في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعد تفشي الفيروس في صفوف "الماكبيس"، فضلا عن مواجهتي توتنهام وإيفرتون.

إلى جانب ذلك، تم تأجيل 3 مباريات أخرى بسبب كورونا، وهنا الحديث عن مانشستر سيتي ضد إيفرتون وفولهام مع بيرنلي، وساوثهامبتون أمام ليدز يونايتد.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي