زيّني إطلالتك بمجوهرات بياجيه المستوحاة من ندف الثلج

متابعات/ الأمة برس
2021-01-10 | منذ 2 شهر

لمجوهرات بياجيه سحر خاص لا يضاهيها شيء، تصاميمها رقيقة وأنثوية، كفيلة بمنحك التوهج الذي تريدينه، خاصة في موسم الأعياد، حيث نريد فيه أن نظهر بأبهى حلة. لا شيء مثل قطعة فخمة واستثنائية يمكن أن يمنحك هذا البهاء، إلى جانب ما تضفيه عليكِ من تألق وسعادة.

وفي المجموعة الجديدة المستوحاة من ندف الثلج، ستجدين التصاميم الرقيقة التي ستنال حتماً إعجابك، دعينا نعرفك إليها في ما يلي:

مجموعة "بوسيشن" POSSESSION COLLECTION

مجموعة بوسيشن الملهمة عبارة عن تمائم سحرية تجلب الحظ والسعادة، أحببنا القلادة الفاخرة الجديدة مع سلسلة وقطعة مرصوفة بالماس منزلقة يحيط بها طوق دائري مرصّع بالماس وخمس حبات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً تتخذ موقعها في نهاية السلاسل. هذا الغنى من الماس الذي يبلغ مجموعه 55 ماسة بتقطيع بريليانت يجعل من هذه القطعة الأنيقة من المجوهرات فرحة للنظر ومتعة لملامستها واللهو بها.
أما السوار المفتوح الكبير من بوسيشن، فمصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مُصاغ مع حلقتين متحركتين مرصوفتين بالماس عند كل طرف، ونصفي كرة من الذهب الوردي مرصوفتين بالماس، بإجمالي 182 ماسة مقطوعة بطريقة بريليانت.
هناك سوار آخر ملتف ومفتوح من بياجيه بجولة مزدوجة جريئة حول المعصم، وقد صيغ من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع حلقة مرصوفة بالألماس عند كل طرف، حيث يبلغ مجموع الماسات 30 ماسة بتقطيع بريليانت.

موضوع يهمك : مجوهرات مرصعة بأحجار المورجانيت

ويتميّز خاتم بوسيشن المفتوح ذو الحجم المتوسط، المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بحلقة دوارة مرصوفة بالماس عند كل طرف من الخاتم ونصفي كرة من الذهب الوردي، كل منهما مرصوفة بالماس، فيبلغ مجموع ما يشتمل عليه 104 ماسات بتقطيع بريليانت.
وتضم المجموعة ساعتين تتضمنان صفّين من الماس المتلألئ على حلقة الدوران الخارجية. تعكس هذه الساعات النفيسة، المزينة بميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض الطبيعي ومؤشرات من الألماس، الضوء في جميع الاتجاهات في رقصة تشبه ضياء الشمس على الثلج الناعم. وتأتي هذه الساعات في علب من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، متوفرة بحجمين، 29 ملم و34 ملم. وقد رُصّعت الساعة ذات القطر 29 مم بـ173 ماسة بتقطيع بريليانت بينما أثريت الساعة ذات القطر 34 مم بـ192 ماسة بتقطيع بريليانت. وتشتمل كلاهما على ماسة على شكل نصف قمر ومزوّدتان بسوار عملي قابل للتبديل من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن مع مشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

ساعة ألتيبلانو أولتيمت أوتوماتيك ALTIPLANO ULTIMATE AUTOMATIC

يجري تصنيع ساعة ألتيبلانو أولتيمت أوتوماتيك من بياجيه برفقة المناظر الطبيعية الشتوية في قرية "لا كوت او فيه" La Côte-aux-Fées، حيث يجد صانعو الساعات في الدار الهدوء والسكينة للتركيز على هذه الحركة الذاتية التعبئة والفائقة الرقة 910P. لقد أنتج حرفيّو بياجيه المبدعون تصوّراً جديداً بالكامل لتصميم هذه الساعة، ودمجوا الحركة مباشرة في خلفية العلبة واستبدلوا الدوار الصغير التقليدي بدوار محيطي من الذهب عيار22 قيراطاً مطلي بطبقة سطحية رقيقة زرقاء لافتاً للنظر، ما يحقّق درجة فائقة من الرقّة وأناقة قصوى. تأتي الساعة في علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وقطر يبلغ 41 ملم، مرصعة بـ90 ماسة بتقطيع بريليانت وميناء أنيق باللون الأزرق الداكن.

ساعة ألتيبلانو المرصوفة بالألماس 35 مم و40 مم ALTIPLANO DIAMOND PAVED 35MM & 40MM

تأتي الساعة ذات القطر 35 مم في علبة من الذهب عيار 18 قيراطاً، مع حركة ميكانيكية فائقة الرقة من صنع بياجيه 501P ذات تعبئة يدوية، ومزينة بـ532 ماسة بتقطيع بريليانت على الميناء و68 ماسة بتقطيع بريليانت على العلبة، فيما أن الساعة بقطر 40 مم مزوّدة بحركة بياجيه الفائقة الرقة 1200P والذاتية التعبئة ومرصوفة بـ 630 ماسة بتقطيع بريليانت على الميناء و72 ماسة بتقطيع بريليانت على العلبة.

وردة بياجيه   PIAGET ROSE

تشتهر "وردة بياجيه" بأنها إحدى مجموعات مجوهرات دار بياجيه، لكنها أيضاً اسم زهرة حائزة جوائز تحمل اسم "إيف بياجيه". وتضم المجموعة عقد وردة بياجيه من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع سلسلة مزدوجة مزينة بالماس وأربع سلاسل متدلّية من الوردة. زُخرف العقد بـ 170 ماسة بتقطيع بريليانت وست ماسات بتقطيع ماركيز.  ولمرافقة هذه القلادة، تقدم "دار بياجيه" زوجاً رائعاً من أقراط "وردة بياجيه"، المصنوعة أيضاً من الذهب الأبيض والمزينة بـ282 ماسة بتقطيع بريليانت.

"سانلايت" (نور الشمس) SUNLIGHT

بالرغم من أن فترة النهار أقصر في "لا كوت أو فيه" La Côte-aux-Fées في فصل الشتاء، عندما تكون الشمس في أوجها، تتراقص الآلاف من اللآلئ المشمسة عبر السهول البيضاء النقية، مثل جواهر وإبداعات "سانلايت" الجديدة من دار بياجيه.
ستحبين عقد "سانلايت" الماسي المرصع بـ 54 ماسة بتقطيع بريليانت ومُصاغ كأشعة الشمس، يحيط بالعنق بجمالية وفخامة. وهناك عقد آخر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع سلسلة مُصاغة بترصيع كأشعة الشمس مع 18 ماسة بتقطيع بريليانت (حوالي 1.51 قيراط) و36 ياقوتة زرقاء بتقطيع بريليانت.
أما أقراط "سانلايت" المتدلية مع 30 ماسة بتقطيع بريليانت، فيمكنك ارتداؤها بثلاث طرق مختلفة، قصيرة أو مع الجزء الأطول، أو حتى على نحو غير متماثل.
وأخيراً القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع قلادة تشبه الشمس مرصوفة كلياً بالماس، تعكس الضوء مع ترصيع كقطع الجليد الفائق البهاء، مكوّن من 159 ماسة بتقطيع بريليانت. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي