"عايزة أتطلّق" مسلسل جديد للممثلة هند صبري

متابعات - الأمة برس
2021-01-01 | منذ 2 شهر

دراما عن قصص واقعية

القاهرة – اختارت الممثلة هند صبري، التي تخوض غمار الإنتاج الدرامي للمرة الثانية، تقديم مسلسل جديد بعنوان “عايزة أتطلّق”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني للعام 2021.

وسيتم عرض المسلسل حصريا عبر منصة نتفليكس العالمية، التي أعلنت في شهر مايو الماضي عن اختيارها النجمة هند صبري لخوض تجربة جديدة للدفاع عن المرأة العربية، بالمشاركة كمنتج منفذ لمسلسل عربي.

واستقرت الممثلة هند صبري على الفكرة التي شبهها الكثيرون بمسلسلها الشهير السابق “عايزة أتجوز”، وهو مسلسل مصري ساخر يناقش قضايا الزواج، عرض في السباق الرمضاني للعام 2010، من إخراج رامي إمام، وتأليف غادة عبدالعال، ويحكي عن تجارب شخصية خاضتها الكاتبة غادة عبدالعال حول موضوع العنوسة والزواج، والذي تعاني منه أي فتاة عربية في سن الـ30 إلى ما بعده.

وكانت منصة نتفليكس قد بدأت منذ 5 يونيو الماضي عرض مسلسل “عايزة أتجوز” الكوميدي، تمهيدا للإعلان عن أن الجزء الثاني منه سيكون عن رغبة البطلة علا عبدالصبور (هند صبري) في الطلاق بعد 10 سنوات من الزواج.

وتدور أحداث “عايزة أتجوز” حول صيدلانية متوسطة الحال ترغب في الزواج، وتسعى جاهدة إلى اللحاق بقطار الزواج قبل وصولها إلى سن الثلاثين من العمر، فضلا عن ضغوط عائلتها عليها لقبول أول عريس يطرق بابها ممّا يعرضها للعديد من المواقف المضحكة، وتحكي طوال الوقت عن معاناتها مع الرجال الذين يتقدمون لخطبتها.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي