بدء عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "فايكنجز"

متابعات - الأمة برس
2020-12-30 | منذ 2 شهر

فايكنجز

مع اقتراب عام 2020 من نهايته، تقدم منصة «STARZPLAY»، للمشاهدين الجزء الثاني المرتقب من الموسم السادس والأخير من مسلسل «فايكنجز».

 وتختتم الملحمة التاريخية التي نالت استحسان المشاهدين قصتها بأحداث مليئة بالتشويق والحروب والمشاعر، في خاتمة ستأسر قلوب المشاهدين.

وتم تقسيم الموسم السادس من المسلسل إلى جزءين يتألف كل منهما من عشر حلقات، حيث انتهى عرض الجزء الأول في وقت سابق من هذا العام، وتستعد «STARZPLAY» للبدء بعرض الجزء الثاني حصرياً غداً، ليتمكن عشاق المسلسل من مشاهدة كل حلقاته الجديدة عبر منصتها.

ويشهد الجزء الثاني من الموسم الأخير احتدام الصراع بين الروس والفايكنجز لينتهي المسلسل بأحداث وخيمة. وخلال وجوده في آيسلاند، يبذل أوبا ما بوسعه لتحقيق حلم أبيه راجنر في الإبحار نحو الغرب أكثر مما سافر أي فايكنج من قبل، إلا أن هنالك بعض الأمور غير المنتهية في إنجلترا.

يقول بيتر فرانزن الذي يؤدي دور الملك هارالد: الشخصية التي أقدمها مثيرة للاهتمام، واستمتعت بأداء شخصيته المثابرة والطموحة والمحبة للسلطة ومحاولاته المستمرة للوصول إلى هدفه. وعلى غرار العديد من الشخصيات الأخرى، لم تخلُ قصة هارالد من المآسي، على الرغم من أنها مفعمة بالأمل.

فالطريقة التي يفهم بها عواقب أفعاله مثيرة في تصويرها، لاسيما الحرية الممنوحة لإدخال بعض المشاعر في الأحداث الدرامية التي أثرت تجربتي التمثيلية.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي