أفضل المركات لهذا الشتاء

متابعات الأمة برس
2020-12-29 | منذ 4 شهر

من شتاء هذا العام نشهد جيلاً جديداً من الألبسة التي ستعبّر عن هويات مختلفة وجديدة فالمؤكد أن ما يطغى على الأزياء الرجالية الخاصة بالموسم الحالي، هو الألوان الأحادية والأشكال والأحجام المتضخمة، ومجموعة واسعة من الأنسجة المُحاكة، وذات الملامس المختلفة من أجل مخاطبة جمهور جديد وأوسع.

 في هذا التقرير، نعرض لكم مجموعة من الملابس الرجالية التي تخاطب الرجل الأربعيني الرصين، سواء بألوانها أو بتصاميمها وخطوطها.

-"ثيوري": حافظت على خط الـ"مينيماليست" والقصّات الضيقة. بدت كمن يجتاز بحذر عتبة، تفصل بين الأعوام الأخيرة التي طغت فيها القصات الضيقة وما تحمله المواسم المقبلة من تقليعات جديدة. فضّلت "ثيوري" أن تلتزم أسلوباً عملياً، يحاكي الرجل التنفيذي، لاسيما ذاك الباحث عن أناقة خالية من التفاصيل، إنما حريص في الوقت نفسه على إبراز ذوقه الرفيع. فأطل الرجل ببذلة عملية مع سترة بصف واحد من الأزرار، ومن دون ربطة عنق، إنما منسّقة مع قميص وكنزة صوفية.

 

- "سيلين": لطالما تميّزت أناقة الرجل لدى دار "سيلين" بالرصانة. وها هو في خريف وشتاء 2019 و2020، يتألق ببذلة مؤلفة من سروال بخصر عال، مع سترة بصفين أو صف واحد من الأزرار. الخامات مختلفة وهي تتنوع بين الألوان الأحادية وتلك التي تحمل نقوش المربعات، لكي تعكس جواً شتوياً. المهم أن المعطف الطويل، لم يغب عن أزياء الدار التي تتمسك دوماً بمفهوم معيّن من الأناقة التي تحيط الرجل بهالة من الحضور القوي.

 

-"فندي": شاهدنا ضمن مجموعة الدار الخاصة بالموسم الحالي، تشكيلة واسعة من المعاطف الطويلة والسترات والقمصان المخطّطة، إلى جانب تركيز واضح على الجلود، على صعيد الأكسسوارات والمجوهرات الذهبية. أسلوب، يعكس الكثير من حياة الرفاه والأضواء.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي