بنك الكريمي يخفض رسوم التحويلات المالية بالتزامن مع تحسن سعر الريال اليمني في عدن

2020-12-28 | منذ 3 أسبوع

صنعاء ( الجمهورية اليمنية) - الأمة برس - بنك الكريمي يخفض رسوم التحويلات المالية من عدن الى صنعاء مع استمرار العديد من البنوك ومحلات الصرافة باعتماد نسبة 20% كرسوم للتحويلات المالية في ظل تعافي الريال اليمني اليوم ووصول قيمته إلى 655 ريال يمني مقابل الدولار في مناطق عدن..

وأشاد مراقبون اقتصاديون بالتزام بنك الكريمي بالتخفيض في رسوم الحوالات المالية المرسلة من مناطق الشرعية إلى مناطق صنعاء وبشكل متوازي مع تحسن قيمة الريال اليمني..

وأضافوا أن ما قام به البنك يعكس دور البنك الإجتماعي والايجابي في دعم الاقتصاد الوطني ويعكس صورة مختلفة تماماً عما كانت تحاول أن تصوره بعض الأصوات السلبية والمحرضة ضد البنك طوال الفترات الماضية، والصامتة اليوم بشكل مريب أمام رفض العديد من الصرافين والمؤسسات المالية تخفيض رسوم التحويلات المالية بما يتماشى مع انخفاض أسعار الصرف..

وعلى صعيد متصل ناشد موظفي تعز عبر مجلس تنسيق النقابات عبر مذكرة رسمية موقعة من رئيس مجلس تنسيق النقابات ومنضمات المجتمع المدني بتعز المهندس سلطان علي الحكيمي البنك المركزي والجهات الرسمية بالمحافظة بإيقاف عملية صرف مرتباتهم التي يتم صرفها عبر بعض الشركات ومحلات الصرافة برسوم تصل الى 31 % من مبلغ الراتب ..رغم الانخفاض الكبير في أسعار الصرف والزامها بصرف المرتبات وفق ذلك .



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي