مؤلف بيتر كول سول يكشف تفاصيل مثيرة عن آخر أجزاء المسلسل

2020-12-27 | منذ 2 شهر

كشف مبدع مسلسل "بيتر كول سول"، "بيتر جولد" عن تفاصيل مثيرة تتعلق بالموسم السادس المرتقب والأخير من المسلسل، والذي ينتظره عشاق المسلسل بفارغ الصبر.

وتعهد "جولد" بأن الموسم السادس سيجعل أولئك الذين شاهدوا كلًا من "بيتر كول سول" و"بريكينج باد" يغيرون نظرتهم لأشياء معينة في المسلسل الأصلي.

يأتي هذا بينما يتشوق المعجبون لرؤية بطل المسلسل المشتق من "بريكينج باد"، "جيمي ماكجيل" (يؤدي دوره "بوب أودنكرك")، وهو يكمل تحوله من محامٍ طيب فاعل للخير إلى المحامي المتورط في الأعمال المشبوهة الذين التقوا به للمرة الأولى في المسلسل الأصلي.

وقال صانع المسلسل "بيتر جولد" لموقع "ديدلاين"، إنه وزميله في إنشاء المسلسل "فينس جيليجان" وبقية الفريق يعملون بلا كلل لإخراج الموسم الأخير.

موضوع يهمك : مسلسل خيال علمي.. أول عمل تلفزيوني منذ عقود للمخرج ريدلي سكوت

وأضاف: "لقد تأخرنا كثيرا في الموسم، نتقابل على زووم كل يوم"، وأشار إلى مدى تأثير وباء الفيروس التاجي المستمر على عمليتهم الإبداعية.

سادس مواسم بيتر كول سول سيغير نظرتنا إلى بريكينج باد للأبد

وتابع قائلا: "الموسم أشبه بمحاولة الرقص في الرمال المتحركة، من الصعب أن أعمل عن بُعد، لكني أحب ما توصلنا إليه".

واختتم حديثه قائلاً: "لدينا عدة نصوص أكثر مما نمتلكه عادةً"، قبل أن يعلن أن جميع من في المسلسل مصممون على بدء التصوير في أوائل عام 2021.

وقال: "أعتقد أننا سوف نعلم أشياء لم نكن نعرفها عن الشخصيات في بريكينج باد، سوف نعلم أشياء عن أحداث بريكينج باد لم نكن نعرفها".

وأضاف: "وسوف نعلم أشياء عن مصير الكثير من هذه الشخصيات، قد تفاجئ الناس أو بالتأكيد تلقي عليها ضوءا مختلفا".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي