مجموعة Sabbia الماسية المثالية للوك سهرات الأعياد

متابعات/ الأمة برس
2020-12-19

تُضفي ماسات مجموعة سابيا Sabbia من دار بوميلاتو  POMELLATO بريقاً ثميناً على إطلالاتكِ اليومية بالرغم من كونها بعيدة عن الرسمية، فالمجموعة تعد نهجاً فريداً من نوعه للماس يحجز مكانته في حياتكِ اليومية بتصاميم مُعاصرة من الخواتم بين الأصابع المبتكرة و القلادات. 

بأسلوبها الذي يدمج بين المهارات التقليدية لحرفيي المجوهرات في ميلانو و التصميم المُعاصر تأتي مجموعة Sabbia الجديدة كخيار أوّل لهدايا الأعياد لكِ أو للآخرين ممن تُفضل الاعتماد على بريق الماس في إطلالاتها اليومية من النهار إلى المساء لتحتفي بجمال الطبيعة عبر تصاميم حركية حيوية بزوايا ناعمة تحتضن ترصيعات الماسات لتبتكر نمط عشوائي و كأنها حبات رمال متناثرة. 

تُضيف الدار الإيطالية العريقة خمس قطع إلى مجموعتها Sabbia كواحدة من أكثر المجموعات النابضة بالطاقة مثلما نراها في خاتم "بين الأصابع" المميز بعد تطوره من صيحة في عالم المجوهرات إلى قطعة أساسية في صندوق مجوهراتكِ. 

موضوع يهمك : لإطلالة آسرة.. سحر الماس والذهب من Messika

تضمّ المجموعة خاتمين مزدوجين الأولين من نوعهما في بوميلاتو  بأسلوب "بين الأصابع" مع تصميم يعتمد على الحركة ليُضفي على المجموعة ديناميكة مرحة حيث يُمنح الماس الحياة عن طريق الحركة البارزة بأقل حركة يد بعدما لجأت الدار إلى تقنية "الاهتزاز" التاريخية لتبدو الخواتم و كأنها أزهار تتفتح براعمها بين أصابعكِ.

كما تنضم إلى المجموعة ثلاثة قلادات متنوعة خير دليل على حرفية Pomellato  حيث تتسم بخفتها و رقتها لكن في ذات الوقت تتمتع بحضوراً لافت، تُبرز تصميماً قوياً من السلاسل المتصلة في Sabbia Sautoir  قابلة للتعديل بأربعة أحجام، شُكلت بعناية ليلمع كل منها بأقراص مرصعة بالماس ومستطيلات.

 

 

 






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي