سلاف فواخرجي ضيفة شرف مسلسل "حكم العدالة"

متابعات - الأمة برس
2020-12-13 | منذ 3 شهر

سلاف فواخرجي

دمشق – شاركت الممثلة السورية سلاف فواخرجي في إحدى حلقات المسلسل الإذاعي “حكم العدالة” الذي يذاع منذ حوالي 30 سنة عبر أثير إذاعة دمشق.

و”حكم العدالة” مسلسل وعمل إذاعي سوري يندرج ضمن قائمة المسلسلات والبرامج الإذاعية البوليسية، وهو عمل متكامل الحبكة الدرامية يحمل صفة الواقعية ويعتمد عنصر التشويق والإثارة.

وقالت سلاف فواخرجي “في زحمة الترند وجماهيرية الأرقام، نريد أحيانا العودة إلى القديم والأصيل حتى نرتاح”.

وعادت النجمة السورية إلى الإذاعة بعد غياب طويل كضيفة شرف، حيث كشفت لمتابعيها عبر حساباتها الرسمية على المواقع الاجتماعية “كنت ضيفة على واحدة من حلقات حكم العدالة، خضت تجربة ممتعة.. هناك أعمال تكون في حد ذاتها نجمة والعمل فيها يضيف الكثير إلى رصيد أي فنان.. محظوظة أنني صرت جزءا من فريق هذا المسلسل”.

وأضافت “من المغري الاستماع إلى مسلسل.. حيث يفتح المرء الراديو ويستمع ويتخيل”.

وحقق “حكم العدالة” نجاحا كبيرا وحصل على العديد من الجوائز كأفضل عمل ومسلسل بوليسي إذاعي عربي.

شكرا استاذ محمد عنقا لدعوتكم لأكون منكم وبينكم في المسلسل الإذاعي الذي يعشقه الملايين وأنا منهم ... حكم العدالة ، الحاضر...

تم النشر بواسطة ‏Sulaf Fawakherji سلاف فواخرجي‏ في الجمعة، ١١ ديسمبر ٢٠٢٠

وتوجهت سلاف فواخرجي بالشكر إلى مخرج العمل الإذاعي قائلة “شكرا أستاذ محمد عنقا لدعوتكم لأكون منكم وبينكم في المسلسل الإذاعي الذي يعشقه الملايين وأنا منهم، حكم العدالة، الحاضر في ذاكرتنا ووجداننا.. واحدٌ من السوريّات التي جمعتنا يوما.. وكم نحن توّاقون لكل ما يجمعنا اليوم وغدا.. تشرفت وسعدت بوجودي معكم”.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي