انتهاء الجزء الرابع من “الهيبة الرد” ولفتة خاصة إلى “أبو أحمد”

2020-12-11 | منذ 3 شهر

تيم حسن

ناديا الياس

بيروت - تابع العديد من اللبنانيين مسلسل “الهيبة الرد” الذي عُرضت آخر حلقاته على شاشتي MTV وأم بي سي، وانتهت بتحرير الممثل تيم حسن بدور جبل بلدة “الهيبة” من سطوة عادل كرم بدور نمر السعيد.

وظهرت في الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي هو الجزء الرابع شخصية زيدان التي بقيت متخفية ومجهولة الهوية ويتردد اسمها في أحداث العمل، إلى أن التقى بجبل في دارة نمر السعيد وانتهى اللقاء بمقتل زيدان بعبوة مزروعة تحت لعبة الشطرنج. وتبين أن المنتج المنفذ في شركة صباح إخوان ​زياد الخطيب​ هو الذي لعب دور زيدان.

الى ذلك، لفت الانتباه دور الممثل اللبناني جورج الحران بشخصية “أبو أحمد” صاحب مقهى الهيبة التي يتردد إليها جبل ومعظم أبناء البلدة والذي بقي وفيا لجبل ولم ينزلق إلى خطط نمر السعيد.

وقد تلقى الحران لفتة من أبناء بلدته رشميا من خلال رابطة الشبيبة الرشماوية التي نشرت صورة له من المسلسل، وتوجهت بالتحية على الفايسبوك إلى “ابن الضيعة على دوره الذي أداه بحِرفية وإتقان”، آملة له “كل النجاح والتقدم في مسيرته الفنية وأدواره التمثيلية بما يرفع من شأنه ويزيد من اعتزاز بلدته به…”.

ورد الحران معلقا: “لفتة مميزة من ضيعتي يللي بفتخر إني ابنها”. وكان غرد على “تويتر” حول أحداث المسلسل وقتل مختار الهيبة بقوله: “بعد ما قتل نمر المزابل حبيبنا المختار. استلمت المخترة من بعدو ولبسوني العباية، لفترة محدودة كل المعاملات رح تكون ببلاش”.

يُذكر أن مسلسل الهيبة الرد من بطولة تيم حسن وديما قندلفت وعادل كرم ومنى واصف ومن إخراج سامر البرقاوي.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي